اخر الاخبار

سيتيح لك تطبيق البريد في iOS 16 الآن جدولة بريدك الإلكتروني والتراجع عن الإرسال

 

سيتيح لك تطبيق البريد في iOS 16 الآن جدولة بريدك الإلكتروني والتراجع عن الإرسال


إلى جانب عدد من التحديثات الأخرى القادمة في نظام التشغيل iOS 16 ، بما في ذلك شاشة القفل التي تم تجديدها ، تطرح آبل سلسلة من التحديثات لتطبيق البريد المدمج الخاص بها. والجدير بالذكر أنه سيسمح الآن للمستخدمين بجدولة إرسال رسائل البريد الإلكتروني في وقت مبكر ، وسيتم منح المستخدمين لحظة لإلغاء تسليم رسالة البريد الإلكتروني قبل وصولها إلى المستلم في حالة اكتشافهم أن تغيير اللحظة الأخيرة هو مطلوب أو أدركوا أنهم نسوا المرفق.


ستساعد هذه الميزات وغيرها من الميزات التي يتم طرحها مع تطبيق البريد لنظام التشغيل iOS 16 في جعل تطبيق البريد الإلكتروني الأصلي من آبل أكثر قدرة على المنافسة مع المنافسين مثل Gmail الذين قدموا هذه الميزات الرئيسية لبعض الوقت.


بالإضافة إلى ذلك ، ستسمح آبل للمستخدمين بتعيين تذكيرات ومتابعات لرسائل البريد الوارد الخاصة بهم. بدلاً من مجرد تمييز الرسائل بنجمة لإنشاء قائمة برسائل البريد الإلكتروني التي تحتوي على عناصر مهام ، سيتمكن مستخدمو تطبيق البريد من استخدام ميزة تسمى "التذكير لاحقًا" لإعادة ظهور الرسائل في وقت لاحق من اختيارهم. ميزة أخرى ، متابعة ، ستذكّر المستخدمين تلقائيًا بمتابعة رسائل البريد الإلكتروني التي لم يتلقوا ردًا عليها. تتشابه هاتان الميزتان أيضًا مع تلك التي يقدمها عدد من تطبيقات البريد الإلكتروني الأخرى.




سيتيح لك تطبيق البريد في iOS 16 الآن جدولة بريدك الإلكتروني والتراجع عن الإرسال




تقول آبل إن بحث البريد قد خضع لعملية إصلاح شاملة ستجعله يقدم نتائج أكثر صلة ودقة وكاملة. سيتمكن المستخدمون أيضًا من رؤية رسائل البريد الإلكتروني وجهات الاتصال والمستندات والروابط الأخيرة عندما يبدأون في الكتابة في حقل البحث. هنا ، سيرون عمليات البحث الأخيرة والمعلومات الأخرى ذات الصلة بتنسيق مرئي أكثر مع روابط ملونة مع معاينات وصور مصغرة للمستندات والمزيد. تستدعي الميزة ميزات بحث Spotlight التي يدعمها Siri في أي مكان آخر على أجهزة iOS.


كان تحديث البريد واحدًا من عدد من التحسينات القادمة على نظام التشغيل iOS 16 ، جنبًا إلى جنب مع تحديثات تطبيقات الطرف الأول الأخرى مثل الرسائل ، والصحة ، والكاميرا ، والصور ، والمحفظة ، والخرائط والمزيد.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق