اخر الاخبار

أطلقت شركة آبل جهاز MacBook Pro مدعوم بمعالج M2 الجديد

 

أطلقت شركة آبل جهاز MacBook Pro مدعوم بمعالج M2 الجديد


في مؤتمر WWDC اليوم ، أطلقت شركة آبل جهاز MacBook Pro جديدًا ، المدعوم بمعالج M2 الجديد اللامع. سيتم تسجيله بسعر 1299 دولارًا أمريكيًا وسيتوفر في وقت لاحق من هذا الشهر.


يتضمن الكمبيوتر الجديد ما يصل إلى 20 ساعة من وقت البطارية ، إلى جانب وحدة المعالجة المركزية ذات 8 نوى ، ووحدة معالجة الرسومات 10 نوى ، ويصل حجمها إلى 24 جيجابايت من الذاكرة و 2 تيرابايت من مساحة تخزين SSD.


أصبح جهاز MacBook Pro مقاس 13 بوصة المزود بمعالج M2 هو الأخ الصغير لأجهزة الكمبيوتر المحمولة مقاس 14 و 16 بوصة مع معالجات M1 Max و Pro وهو ثاني كمبيوتر يتميز بالمعالج الجديد M2 الأول هو MacBook Air الذي تم الإعلان عنه اليوم أيضا.




أطلقت شركة آبل جهاز MacBook Pro مدعوم بمعالج M2 الجديد



بدءًا من 1،299 دولارًا ، يعد MacBook Pro M2 الجديد هو الكمبيوتر المحمول الأكثر أداءً من آبل. تدعي الشركة أنه أسرع بثلاث مرات من أجهزة الكمبيوتر المحمولة عالية الجودة من غير Apple-Silicon منذ الأيام الماضية. تدعي شركة آبل أن تحويلات الفيديو Pro Res يمكن أن تعمل أسرع بثلاث مرات أيضًا.


الشيء الأكثر إثارة في الترقية ، بالنسبة لي ، هو 24 غيغابايت كحد أقصى من الذاكرة الموحدة ، وهذا يزيد بنسبة 50٪ عن الجيل السابق من أجهزة الكمبيوتر المحمولة. نظرًا لأن الذاكرة هي الطريقة الأولى لتسريع أجهزة الكمبيوتر بشكل عام ، فإن القدرة على الوصول إلى الحد الأقصى مع المزيد من الذاكرة العاملة ستحدث فرقًا كبيرًا للمستخدمين المتميزين.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق