اخر الاخبار

سيقدم واتساب قريبًا زر تراجع للرسائل المحذوفة

 

سيقدم واتساب قريبًا زر تراجع للرسائل المحذوفة


يحتوي واتساب بالفعل على ميزة تتيح لك حذف رسالة تم إرسالها عن طريق الخطأ. لذلك ، إذا تم إرسال رسالة إلى دردشة خاطئة ، فيمكنك بسهولة "الحذف للجميع" وهذا يجعل الأمور أسهل. والآن ، تخطط واتساب لإضافة ميزة جديدة ، والتي ستساعدك على التراجع عن الإجراء عندما تحذف رسالة عن طريق الخطأ ولم يكن من المفترض حدوث ذلك.


كشف WABetaInfo مؤخرًا أن واتساب يعمل على خيار التراجع عن الرسائل التي تم حذفها من أجلك. هذا يعني أنك إذا حددت خيار "الحذف لدي" وأردت تغييره ، فستحصل على بضع ثوانٍ للتراجع عن هذا الفعل.


تشير لقطة شاشة مشتركة إلى أنه سيكون هناك خيار تراجع في الجزء السفلي من الشاشة إذا تم حذف رسالة ، وبالنقر عليه يمكنه استعادة الرسالة. هذا مشابه لخيار التراجع للإجراءات المختلفة على Gmail. باستخدام هذا ، يمكنك إما الاحتفاظ بالرسالة أو اختيار حذف الرسالة للجميع إما في دردشة جماعية أو دردشة فردية. إليك نظرة على لقطة الشاشة أدناه.




سيقدم واتساب قريبًا زر تراجع للرسائل المحذوفة




ومع ذلك ، لا نعرف ما إذا كانت هذه الوظيفة ستكون لجميع الرسائل المحذوفة أم أنها ستسمح لك فقط باستعادة الرسالة التي تم حذفها من أجلك. يعد تمكينه لجميع الرسائل المحذوفة أكثر منطقية نظرًا لوجود فرص يمكن للمرء أن يحذف رسالة عن طريق الخطأ ويمكن أن يكون إعادة كتابتها أمرًا شاقًا.


يُقال أنه نظرًا لأن هذه الميزة لا تزال قيد التطوير ، فلا توجد معلومات حول متى ستكون متاحة للإصدار التجريبي بالإضافة إلى المستخدمين عمومًا. وبالتالي ، قد يستغرق الأمر بعض الوقت قبل طرحه للمستخدمين.


بالإضافة إلى ذلك ، يختبر واتساب أيضًا ميزة أخرى تتيح لك تحرير رسالة مرسلة. سيكون هذا مفيدًا مرة أخرى إذا أرسلت رسالة خاطئة ولا ترغب في حذفها وكتابتها مرة أخرى. هذا أيضًا قيد التطوير ويبقى أن نرى متى سيصل إلى المستخدمين.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق