اخر الاخبار

قد يتيح لك واتساب قريبًا تعديل الرسائل النصية المرسلة

 

قد يتيح لك واتساب قريبًا تعديل الرسائل النصية المرسلة


قد يتمكن مستخدمو واتساب قريبًا من إصلاح الأخطاء الإملائية في الرسائل النصية المرسلة. طلب المستخدمون من واتساب إضافة القدرة على تحرير الرسائل النصية لسنوات ، ويبدو أن الميزة قد تصبح حقيقة واقعة قريبًا.


وفقًا لـ WABetainfo ، يعمل واتساب على زر تحرير يسمح للمستخدمين بإجراء تغييرات على الرسائل بعد إرسالها. في حالة عدم وجود زر تحرير ، استخدم مستخدمو واتساب علامة النجمة منذ فترة طويلة للإشارة إلى التصحيحات الإملائية ، بينما يقوم الخيار الآخر بحذف الرسالة تمامًا. ولكن قد يكون لدى المستخدمين قريبًا طريقة أكثر فاعلية لتصحيح الأخطاء الإملائية. يمكنك رؤية زر التحرير وعملية تحرير رسالة أثناء العمل في لقطة الشاشة أدناه.




قد يتيح لك واتساب قريبًا تعديل الرسائل النصية المرسلة




لتحرير رسالة ، سيتعين على المستخدمين الضغط لفترة طويلة على الرسالة المرسلة والنقر فوق قائمة النقاط الثلاث. بعد تحديد خيار التعديل ، سيتمكن المستخدمون من إجراء التغييرات اللازمة على الرسالة الأصلية وإعادة إرسالها. ليس من الواضح ما إذا كانت هناك نافذة زمنية لتعديل الرسائل.


تعود خطة واتساب لإضافة زر تعديل إلى عام 2017. تم العثور على الدليل الأول لميزة التحرير في الإصدار التجريبي من واتساب للإصدار 2.17.26 من نظام التشغيل أندرويد. ومع ذلك ، فإن الميزة لم تصل إلى المستخدمين النهائيين. تجدر الإشارة إلى أن تيليجرام منافس واتساب سمح للمستخدمين بتعديل الرسائل لسنوات.


لا يزال زر التعديل قيد التطوير ولم يتم طرحه على مستخدمي واتساب. كما هو الحال مع جميع تجارب واتساب ، من المحتمل أن تصل الميزة أولاً إلى القناة التجريبية. إذا كنت تريد أن تكون أول من يجربها ، يمكنك الاشتراك في البرنامج التجريبي هنا.


في أخبار أخرى ، تم نشر ردود فعل رسائل واتساب على نطاق واسع للمستخدمين. تتيح هذه الميزة للمستخدمين إضافة ردود فعل سريعة على الرموز التعبيرية للرسائل النصية ، على غرار ماسنجر و إنستغرام.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق