اخر الاخبار

يجلب تحديث البرامج الثابتة لجهاز Galaxy Z Flip 3 ميزة الأدوات الذكية

 

يجلب تحديث البرامج الثابتة لجهاز Galaxy Z Flip 3 ميزة الأدوات الذكية


يتوفر تحديث One UI 4.1 لعدد لا يحصى من هواتف Galaxy الذكية ، ولكن كما هو الحال دائمًا ، فإن One UI ليس هو نفسه تمامًا على كل هاتف سامسونج وجهاز لوحي متاح. قد تكون بعض الميزات مفقودة من بعض الأجهزة بسبب قيود فنية أو أسباب أخرى ، وهذا هو السبب في أن عملاء Galaxy Z Flip 3 لا يمكنهم الوصول إلى الأدوات الذكية حتى إذا قاموا بتحديث أجهزتهم إلى One UI 4.1.


لحسن الحظ ، تقوم سامسونج الآن بطرح تحديث جديد للبرامج الثابتة لجهاز Galaxy Z Flip 3 في كوريا الجنوبية ، وهو يجلب ميزة الأدوات الذكية المرتقبة للغاية في One UI 4.1. 


يحمل تحديث Galaxy Z Flip 3 الجديد في كوريا الجنوبية إصدار البرنامج الثابت F711NKSU2CVEE ويتضمن تصحيح الأمان في مايو 2022. يعالج التحديث الأمني ​​الجديد نقاط الضعف في تطبيقات مثل Weather و Setup Wizard و Galaxy Themes.


علاوة على ذلك ، تضيف أحدث البرامج الثابتة ميزة أمان جديدة تتيح لمستخدمي Galaxy Z Flip 3 عدم السماح بتشغيل جميع التطبيقات غير الموثوق بها على الجهاز. تحتوي هذه الميزة على معلمات متنوعة وتتيح للمستخدمين تصفية التطبيقات التي يجب أو لا ينبغي السماح لها بالعمل على الجهاز.


يجب أن يتمكن عملاء Galaxy Z Flip 3 في كوريا الجنوبية من تنزيل التحديث من قسم "تحديث البرنامج" داخل تطبيق الإعدادات على الهاتف. 


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق