اخر الاخبار

يمكن أن تأتي ساعة آبل مع كاميرا مدمجة في المستقبل

 

يمكن أن تأتي ساعة آبل مع كاميرا مدمجة في المستقبل


تعد ساعة آبل واحدة من أشهر الساعات الذكية في السوق وهي تضع معاييرًا للأجهزة القابلة للارتداء. وفقًا لـ Counterpoint Research ، قادت شركة آبل السوق بحصة 36 بالمائة في الربع الأول من عام 2022. الآن تكشف براءة الاختراع التي رصدتها iMore للنشر أن ساعة آبل يمكن أن تأتي مع كاميرا مدمجة في المستقبل.


تم نشر براءة الاختراع في مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية بالولايات المتحدة (USPTO). تعطينا صورة براءة الاختراع فكرة عن الكيفية التي ستخطط بها آبل لإضافة كاميرا إلى الساعة الذكية.


تهدف آبل إلى وضع عدسة الكاميرا داخل زر التاج الرقمي. يقع الأخير على الجانب الأيمن من الجهاز. يمكن دمج عدسة الكاميرا في الفتحة و / أو خلف فتحة القرص حتى تتمكن من التركيز على الهدف. سيمكن ذلك المستخدمين من التقاط الصور من خلال مد ذراعهم بحيث يكون التاج الرقمي مواجهًا للموضوع.




يمكن أن تأتي ساعة آبل مع كاميرا مدمجة في المستقبل




 تجدر الإشارة إلى أن هناك مشكلة هنا ، وهي أن الأشخاص الذين يفضلون ارتداء ساعة على يدهم اليمنى سيواجهون الكاميرا لأنفسهم. وبالتالي ، سيُطلب من المستخدم ارتداء الجهاز على يده اليسرى بحيث تواجه العدسة الموجودة داخل التاج الرقمي الاتجاه المعاكس. سيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف تتعامل آبل مع هذه المشكلة.


من الجدير بالذكر أيضًا أن براءات الاختراع لا تتحقق غالبًا في المنتجات الفعلية. تبدو ساعة آبل المزودة بعدسة الكاميرا مثيرة للاهتمام ومستقبلية. ومع ذلك ، لا تتوقع أن تصل قريبًا وبالتأكيد ليس مع السلسلة الثامنة من ساعة آبل لهذا العام.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق