اخر الاخبار

يمكن الآن لتطبيق يوتيوب للجوّال المزامنة مع جهاز التلفزيون بدون الإرسال للحصول على تجربة "شاشة ثانية"

 

يمكن الآن لتطبيق يوتيوب للجوّال المزامنة مع جهاز التلفزيون بدون الإرسال للحصول على تجربة "شاشة ثانية"


أعلنت جوجل أن يوتيوب يعمل على تحسين تجربة تطبيقه لأولئك الذين يشاهدون مقاطع الفيديو عبر أجهزة التلفزيون الخاصة بهم. بعد ملاحظة أن العديد من مستخدمي يوتيوب كانوا بالفعل يستخدمون تطبيق الهاتف المحمول ويتفاعلون مع مقاطع الفيديو أثناء مشاهدتهم على الشاشة الكبيرة ، تقدم الشركة الآن ميزة جديدة تتيح للمستخدمين توصيل أجهزة التلفزيون الخاصة بهم بجهاز iOS أو Android من أجل مزامنة مقاطع الفيديو بين الأجهزة.


 يقول يوتيوب إن هذا يسهل على المستخدمين التفاعل مع ميزات يوتيوب الأخرى ، مثل التعليقات أو زر الإعجاب أو دعم المنشئ من بين أشياء أخرى. حيث تتيح ميزة الهاتف المحمول الجديدة للمستخدمين الانتقال إلى تطبيق الهاتف المحمول بدلاً من ذلك لمزامنة هواتفهم مع التلفزيون. بعد فتح تطبيق يوتيوب على التلفزيون ، يمكنهم بعد ذلك فتح تطبيق الهاتف المحمول على هواتفهم والنقر فوق "اتصال" في المطالبة التي تظهر لمزامنة مشاهدتهم.


هذا نوع من عكس تجربة "الإرسال" النموذجية ، حيث ينقر المستخدمون على أيقونة Cast في تطبيق يوتيوب للجوّال لتوصيل هواتفهم بالتلفزيون. أكد يوتيوب أن الميزة الجديدة لا تعتمد على بروتوكولات الإرسال ، مثل Google Cast أو DIAL ، من أجل العمل. بدلاً من ذلك ، يظل المستخدمون مسجلين الدخول إلى حساباتهم على يوتيوب على كلا الجهازين ، ليس هناك أي تعقيد تقني لتجربة المستخدم النهائي ، على حد قول متحدث رسمي.


بمجرد المزامنة عبر الميزة الجديدة ، يمكن للمستخدمين بعد ذلك التفاعل مباشرة مع الفيديو من هواتفهم أثناء مشاهدتهم ، وهو ما يقوله يوتيوب إنه يسهل قراءة أوصاف الفيديو أو ترك التعليقات أو مشاركة مقطع فيديو مع صديق أو استخدام ميزات أخرى لدعم المبدعين ، مثل Super Chat أو عضويات القناة من بين أشياء أخرى.


لكن هذه الميزة تضع أيضًا الأساس للتجارب الأخرى التي يبنيها يوتيوب ، بما في ذلك التجارة الإلكترونية. تقول الشركة إنها تختبر بالفعل تصميمات جديدة لصفحة مشاهدة الفيديو الخاصة بها والتي ستسهل على المستخدمين التصفح والتسوق للمنتجات التي تظهر في مقاطع الفيديو مباشرة من الشاشة الكبيرة. ستساعد هذه التصميمات في توجيه المستخدمين إلى أجهزتهم المحمولة عندما يكونون مستعدين للشراء.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق