اخر الاخبار

يسمح واتساب الآن بنقل البيانات من هاتف Android إلى iPhone

 

يسمح واتساب الآن بنقل البيانات من هاتف Android إلى iPhone


سيتيح لك واتساب الآن نقل بيانات التطبيق من هاتف Android إلى iPhone. سيتمكن المستخدمون من تصدير محفوظات الدردشة وملفات الوسائط والرسائل الصوتية من Android إلى iPhone عبر تطبيق Move to iOS. يتم طرح الميزة الجديدة في مرحلة تجريبية الآن وستصل إلى جميع مستخدمي تطبيق الدردشة في غضون أسبوع تقريبًا.


يوفر واتساب بالفعل طريقة لنقل بياناته من iPhone إلى Android. عملت الميزة في البداية مع هواتف سامسونج ولكن تم توفيرها على التوالي على أجهزة أخرى. ستعمل الطريقة الجديدة في الاتجاه المعاكس وتسمح لمستخدمي أندرويد بالتبديل إلى iPhone مع سجل واتساب الخاص بهم.


قال مارك زوكربيرج ، الرئيس التنفيذي لشركة ميتا ، في منشور عبر فيسبوك. "هذه هي أهم ميزة مطلوبة. لقد أطلقنا ميزة القدرة على التبديل من iPhone إلى Android العام الماضي ونضيف الآن القدرة على التبديل من Android إلى iPhone أيضًا ".


وفقًا لـ واتساب ، سيعمل النقل فقط على إعادة تعيين إعدادات المصنع أو أجهزة iPhone الجديدة. هذا هو نفس القيد الذي تفرضه العملية عند النقل من iPhone إلى Android. سيحتاج المستخدمون أيضًا إلى تشغيل Android 5 أو إصدار أحدث على أجهزة أندرويد و iOS15.5 والإصدارات الأحدث على أجهزة iPhone الخاصة بهم.


للبدء ، سيتعين عليك تنزيل تطبيق Move to iOS وفتحه على هاتف أندرويد. ستوجهك المطالبات التي تظهر على الشاشة إلى رمز على جهاز iPhone الخاص بك. أدخل هذا الرمز على هاتف أندرويد الخاص بك ، وانقر فوق متابعة ، واتبع التعليمات. في شاشة "نقل البيانات" ، ستحتاج إلى تحديد "واتساب" ثم الضغط على "ابدأ". سيقوم واتساب بعد ذلك بإعداد نسخة من بياناتك ويبدأ عملية النقل من Android إلى iPhone.


يلاحظ واتساب أن العملية ستسمح لك بنقل السجل بالكامل باستثناء اسم العرض وسجل المكالمات. لا تنتقل البيانات المرسلة أيضًا إلى iCloud الخاص بك حتى تقوم بإنشاء نسخة احتياطية.


هذه الميزة متاحة حاليًا لمستخدمي الإصدار التجريبي وستصل قريباً للجميع. سنبقيك على اطلاع عند ظهور المزيد من المعلومات. 


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق