اخر الاخبار

يمكن أن يصل طراز MacBook Air مقاس 15 بوصة مع شريحة M2 و M2 Pro في عام 2023

 

يمكن أن يصل طراز MacBook Air مقاس 15 بوصة مع شريحة M2 و M2 Pro في عام 2023


قال المحلل مينغ تشي كو اليوم إن شركة آبل تخطط لطراز MacBook جديد مقاس 15 بوصة يمكن إطلاقه في الربع الثاني من عام 2023 أو بعد ذلك. المزيد من التفاصيل في هذا المنشور.


في تغريدة ، قال كو إن الكمبيوتر الدفتري قد يكون متاحًا مع خيارات شرائح M2 و M2 Pro. ادعى كو سابقًا أن الطراز الجديد مقاس 15 بوصة قد لا يتم تصنيفه على أنه MacBook Air ، لكنه لم يقدم أي تفاصيل أخرى حول التسمية المحتملة.


بالنسبة لجهاز MacBook الجديد مقاس 15 بوصة ، سيتم تجميع التكوينات باستخدام شريحة M2 مع محول الطاقة الجديد ثنائي المنافذ 35 وات من آبل ، في حين أن التكوينات مع شريحة M2 Pro ستشحن بمحول أقوى بقدرة 67 وات ، وفقًا لكو. تعد محولات الطاقة هذه بالفعل خيارات لجهاز MacBook Air الجديد الذي يعمل بنظام M2.


قال كو أيضًا إنه لم يسمع بعد عن أي خطط لجهاز MacBook مقاس 12 بوصة الذي ترددت شائعات عنه سابقًا. في الأسبوع الماضي ، أفاد مارك جورمان من بلومبرج أن شركة آبل كانت تفكر في إطلاق جهاز كمبيوتر محمول جديد بحجم 12 بوصة في نهاية عام 2023 أو في أوائل عام 2024. قال غورمان إنه لم يتضح ما إذا كان الكمبيوتر الدفتري سيكون جهاز MacBook منخفض المستوى أم جهاز MacBook Pro متقدم.


خلال الأسابيع القليلة الماضية ، ظهرت شائعات حول العديد من أحجام أجهزة MacBook و iPad الجديدة المخطط لها لعام 2023 وما بعده. أفاد جورمان مؤخرًا أن آبل كانت تعمل على جهاز MacBook Air جديد مقاس 15 بوصة ، على سبيل المثال ، والذي قد ينتهي به الأمر إلى كونه الجهاز الذي يشير إليه كو. مع اقتراب الأجهزة من الإطلاق ، يجب أن تصبح التفاصيل أكثر وضوحًا.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق