اخر الاخبار

يتلقى OnePlus Nord 2 تصحيحات يونيو 2022 ، ولكن مع OxygenOS 11

 

يتلقى OnePlus Nord 2 تصحيحات يونيو 2022 ، ولكن مع OxygenOS 11


منذ حوالي أسبوعين ، بدأ ون بلس في طرح أول إصدار مستقر من OxygenOS 12 استنادًا إلى أندرويد 12 لهاتف OnePlus Nord 2. بينما لم يشق التحديث طريقه إلى جميع المستخدمين ، أصدر ون بلس تحديثًا آخر للرائد الميسور التكلفة. والمثير للدهشة أن التحديث الأخير يعتمد على OxygenOS 11 وليس OxygenOS 12.


إذا كنت تتساءل عن سبب إصدار ون بلس لتحديث OxygenOS 11 لجهاز تلقى بالفعل تحديث OxygenOS 12 مستقرًا ، يقول ون بلس إنه يصدر تحديثًا يعتمد على OxygenOS 11 لأن "إصدار OxygenOS 12 لا يزال قيد الطرح. من أجل توفير تجربة مستخدم أكثر استقرارًا لأولئك الذين ما زالوا يستخدمون OxygenOS 11 ، نحن نطلق هذا الإصدار ".


بدأ تحديث OxygenOS A.21 الخاص بـ OnePlus Nord 2 للمستخدمين في الهند وأوروبا. يكشف سجل التغيير الرسمي في منتديات مجتمع ون بلس أنه يحزم تصحيحات أمان أندرويد لشهر يونيو 2022. لكنه لا يسلط الضوء على أي تغييرات أخرى.


تجدر الإشارة إلى أن إصدار OxygenOS 12 لجهاز OnePlus Nord 2 موجود في مستوى تصحيح أمان أندرويد لشهر مايو 2022 ، ولم يشارك ون بلس أي معلومات حول تحديث إصدار OxygenOS 12 لأحدث تصحيحات الأمان.


كما هو الحال مع جميع تحديثات OTA من ون بلس ، سيتم طرح OxygenOS A.21 الخاص بـ OnePlus Nord 2 للمستخدمين بطريقة مرحلية. سيصل إلى نسبة صغيرة من المستخدمين اليوم ، وسيلحقه طرح أوسع في الأيام القليلة المقبلة. يمكنك البحث يدويًا عن التحديث من خلال الانتقال إلى الإعدادات> النظام> تحديثات النظام. 


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق