اخر الاخبار

يتلقى OnePlus Nord 2 نظام Android 12 المستقر مع تحديث OxygenOS 12

 

يتلقى OnePlus Nord 2 نظام Android 12 المستقر مع تحديث OxygenOS 12


لقد حان الوقت أخيرًا لمجتمع OnePlus Nord 2 للحصول على تحديث OxygenOS 12 المستقر. تم إطلاق أول إصدار تجريبي مفتوح المستند إلى Android 12 للجهاز منذ حوالي شهر. بعد ذلك ، رأينا وصول الإصدار التجريبي الثاني الأسبوع الماضي. الآن ، بعد أيام فقط من طرح الإصدار التجريبي الثاني ، بدأ ون بلس في نشر التحديث المستقر إلى OxygenOS 12 لجهاز OnePlus Nord 2.


بصرف النظر عن النتوء الذي طال انتظاره في إصدار نظام التشغيل أندرويد ، فإن أول تغيير واضح في التحديث هو واجهة المستخدم المعاد تصورها. بالإضافة إلى الميزة الجديدة الرائعة في توازن الحياة مع العمل التي تتيح للمستخدمين التبديل بسلاسة بين وضع العمل والحياة ، يقدم الإصدار آلية محسّنة لرفع تردد التشغيل. تلقت وحدة Canvas AOD تحسينات في واجهة المستخدم أيضًا ، بينما حصل Shelf على دعم OnePlus Scout وخيارات تصميم البطاقة. ومستوى تصحيح أمان أندرويد للإصدار هو مايو 2022.


والجدير بالذكر أن إصدار البرنامج الأساسي من إصدار OxygenOS 12 المستقر هو C.04 ، وهو بالضبط نفس إصدار Beta 2. لذلك لا تزال علامة "beta" مرئية في سجل التغيير لمستخدمي القنوات المستقرة. لم يشهد إصدار Open Beta 2 ولا البرنامج الثابت الحالي سلسلة إعلان رسمية من الشركة ، مما يعني أنه لا توجد قائمة رسمية بالمشكلات المعروفة حتى الآن. باختصار ، قد لا تسير الأمور بسلاسة بالنسبة لك ، وهو ما يمكن أن يحدث مع بنية بجودة بيتا.


كالعادة ، اختار ون بلس إستراتيجية طرح متداخلة. سيتم طرح الإصدار المستقر فقط لعدد صغير من المستخدمين في الهند في البداية وسيبدأ طرحه على نطاق أوسع في غضون أيام قليلة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق