اخر الاخبار

أدوبي ستجعل قريبًا إصدار الويب من فوتوشوب مجانيًا للجميع

 

أدوبي ستجعل قريبًا إصدار الويب من فوتوشوب مجانيًا للجميع


قد تقدم أدوبي قريبًا إصدار الويب من فوتوشوب مجانًا لأي شخص لديه حساب أدوبي. وفقًا لتقرير حديث ، تقوم الشركة حاليًا بتجربة نموذج "freemium" لعميل الويب الخاص بـ أدوبي فوتوشوب في كندا. التفاصيل في هذا المنشور.


تم الإبلاغ عن أدوبي في البداية بواسطة The Verge ، وهي تختبر إصدارًا مجانيًا من فوتوشوب على الويب سيسمح للمستخدمين بالحصول على أداة تحرير الصور الأكثر شيوعًا باستخدام حساب أدوبي مجاني. على الرغم من أن الشركة ستقيد تقديم بعض ميزات البرنامج مجانًا ، إلا أن أدوبي تقول إن المستخدمين سيحصلون على أدوات مجانية كافية لأداء الوظائف الأساسية لتحرير الصور.


الآن ، من الجدير بالذكر أن الإصدار المجاني من برنامج فوتوشوب يقتصر حاليًا على المستخدمين في كندا ، وفقًا للتقرير. ومع ذلك ، من المتوقع أن تقوم أدوبي بتوسيع نموذج freemium لبرنامج فوتوشوب للمناطق الأخرى ، من الآن فصاعدًا.


يعد إصدار الويب من أدوبي فوتوشوب أداة جديدة نسبيًا أصدرتها الشركة أواخر العام الماضي. على الرغم من أن عميل الويب فوتوشوب يفتقر إلى الأدوات المختلفة للبرنامج الأساسي ، إلا أن أدوبي أضافت المزيد من الميزات إليه تدريجياً بمرور الوقت. وهو يدعم الآن أدوات وميزات مثل المنحنيات ، وتحسين الحواف ، وأدوات "doge and burn" والقدرة على تحويل الكائنات الذكية.


تتمثل إحدى الميزات الرئيسية لإصدار الويب من فوتوشوب في أنه يتيح لعدة مستخدمين التعاون مع بعضهم البعض للعمل على صورة واحدة. لذلك ، من خلال جعله مجانيًا ، تتوقع أدوبي أن يقوم المزيد من المستخدمين بتجربة الميزات وأدوات تحرير الصور المتقدمة في فوتوشوب بشكل قانوني والدخول في نهاية المطاف في نموذج الاشتراك. سيتمكن المستخدمون المشتركون أيضًا من الوصول إلى أدوات تحرير وتأثير أكثر من المستخدمين المجانيين.


الآن ، لم تقدم أدوبي حتى الآن جدولًا زمنيًا دقيقًا للوقت الذي قد يصبح فيه فوتوشوب مجانيًا. لذلك نقترح عليك أن ترتقب المزيد من التحديثات وإخبارنا بأفكارك حول استخدام فوتوشوب مجانًا في التعليقات أدناه.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق