اخر الاخبار

يكتسب واتساب ميزات مكالمات صوتية جماعية جديدة ؛ تحقق منها هنا

 

يكتسب واتساب ميزات مكالمات صوتية جماعية جديدة ؛ تحقق منها هنا


يختبر واتساب وينفذ الكثير من الميزات الجديدة لتحسين المحادثات الجماعية. في وقت سابق من هذا العام ، أضاف واتساب القدرة على دعوة ما يصل إلى 32 مستخدمًا في مكالمة صوتية جماعية ، جنبًا إلى جنب مع مجموعة جديدة للاتصال بواجهة مستخدم. اليوم ، أعلنت الشركة عن عدد قليل من الميزات الأخرى لتحسين تجربة المكالمات الصوتية الجماعية في واتساب. التفاصيل في هذا المنشور.


انتقل واتساب مؤخرًا إلى تويتر للإعلان عن ميزات مكالمات صوتية جماعية جديدة. أضافت الشركة ثلاث ميزات أنيقة جديدة لتحسين تجربة المكالمة أثناء المكالمة الصوتية الجماعية. يتضمن ذلك القدرة على كتم صوت الآخرين في مكالمة ، وإرسال رسالة إلى مستخدم معين بشكل فردي ، ورؤية لافتة جديدة عندما ينضم شخص ما إلى مكالمة خارج الشاشة. بعد تغريدة واتساب ، انتقل رئيس الشركة ويل كاثكارت أيضًا إلى تويتر لتوضيح الميزات الجديدة بالتفصيل. يمكنك التحقق من تغريدة واتساب أدناه مباشرة.





 

بدءًا من ميزة كتم الصوت ، سيتمكن أعضاء المجموعة الآن من كتم صوت المشاركين في مكالمة صوتية. ما عليك سوى الضغط لفترة طويلة على لوحة المستخدم في الشبكة لرؤية خيارات كتم الصوت والرسائل.


ستكون القدرة على كتم صوت الآخرين مثالية للمكالمات الجماعية كبيرة التنسيق وفي المواقف التي ينسى فيها المستخدم كتم صوت نفسه. سيرى المستخدم إشعارًا في الجزء السفلي من الشاشة لإعلامه بأنه قد تم كتم صوته بواسطة شخص ما في المكالمة. لا تقتصر هذه الميزة على المسؤولين أو المضيف ، ويمكنك إعادة صوتك في أي وقت.


التالي هو ميزة المراسلة الفردية التي تتيح للمستخدمين إرسال رسالة إلى مشارك معين في مكالمة جماعية دون إخطار الآخرين. سيظهر خيار الرسالة للمشاركين الفرديين بينما لا تزال المكالمة جارية.




يكتسب واتساب ميزات مكالمات صوتية جماعية جديدة ؛ تحقق منها هنا





الآن ، ربما تعلم بالفعل أنه يمكنك الانضمام إلى مكالمات جماعية جارية على واتساب. لذا ، فإن الميزة الثالثة هي لافتة جديدة تظهر في مكالمة صوتية جماعية عندما ينضم المستخدم إلى مكالمة جماعية جارية. يظهر في الجزء السفلي من الشاشة لإعلام المشاركين بأن مستخدمًا جديدًا قد انضم إلى المكالمة.


بالنسبة للإتاحة ، يتم طرح ميزات المكالمات الصوتية الجماعية الجديدة هذه لمستخدمي واتساب على نظامي Android و iOS في الوقت الحالي ، لذا ابق على اتصال حيث يجب أن يصلوا إلى جهازك قريبًا بما فيه الكفاية. نقترح عليك تحديث التطبيق للحصول على الميزات على الفور. 


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق