اخر الاخبار

قد تتيح لك رسائل Google قريبًا تخصيص إجراءات التمرير أو تعطيلها تمامًا

 

قد تتيح لك رسائل Google قريبًا تخصيص إجراءات التمرير أو تعطيلها تمامًا


أضافت رسائل Google ميزات جديدة لجعلها مفيدة وآمنة لمستخدمي أندرويد. الآن ، وفقًا للمشاهد الحديثة ، قد تتيح رسائل Google للمستخدمين تخصيص الإجراءات القائمة على التمرير السريع أو تعطيلها بالكامل من داخل التطبيق. التفاصيل في هذا المنشور.


وفقًا لتحليل APK مؤخرًا بواسطة 9to5Google ، تختبر الشركة حاليًا إجراءات تمرير قابلة للتخصيص جديدة في رسائل Google للمساعدة في تبسيط واجهة مستخدم التطبيق للمستخدمين. اكتشف المنشور إجراءات التمرير القابلة للتخصيص في أحدث إصدار من تطبيق الرسائل على متجر Play.


الآن ، إذا كنت تستخدم أندرويد وتستخدم رسائل Google ، فقد تعلم بالفعل أن التمرير من اليسار إلى اليمين لجهات الاتصال الفردية يمكن أن يؤدي إلى أحد الأشياء الثلاثة ، افتح درج التنقل الجديد من اليسار ، أو قم بأداء وظيفة أندرويد الخلفية ، أو أرشفة محادثة. هذه الإجراءات معدة مسبقًا وستعمل بناءً على المدة التي تضغط فيها باستمرار على النقر قبل التمرير أو من النقطة التي تبدأ فيها التمرير. 


تريد جوجل الآن تبسيط هذا النظام وتزويد المستخدمين بخيار تخصيص إجراءات التمرير أو تعطيلها تمامًا. لذلك ، وفقًا لنتائج 9to5Google ، تهدف الشركة الآن إلى إضافة خيار "إجراءات التمرير السريع" المخصص ضمن الإعدادات داخل التطبيق لرسائل Google.





قد تتيح لك رسائل Google قريبًا تخصيص إجراءات التمرير أو تعطيلها تمامًا




سيسمح هذا الخيار للمستخدمين باختيار ما إذا كانوا يريدون حذف المحادثات أو أرشفتها باستخدام التمرير من اليسار إلى اليمين أو من اليمين إلى اليسار. علاوة على ذلك ، يتيح الخيار للمستخدمين إيقاف تشغيل إجراءات التمرير في التطبيق بالكامل.


الآن الجدير بالذكر أن الميزة لا تعمل حاليًا في رسائل جوجل. لم تقم جوجل بعد بدمج الميزة الجديدة في التطبيق قبل إطلاقها للمستخدمين. حاليًا ، تعمل الإعدادات داخل التطبيق لإجراءات التمرير كعرض توضيحي للواجهة. يشير التقرير إلى أنه من المحتمل أن تستغرق جوجل بضعة أسابيع أخرى لتجسيد الميزة. 


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق