اخر الاخبار

تم إصدار تطبيق الحماية Microsoft Defender على Android و iPhone و Mac و Windows

 

تم إصدار تطبيق الحماية Microsoft Defender على Android و iPhone و Mac و Windows


مع التهديد المتزايد باستمرار للهجمات الإلكترونية وعمليات الاحتيال عبر الإنترنت ، رأينا مايكروسوفت تجرِّب تطبيق Microsoft Defender الجديد لنظام التشغيل Windows و iOS و Android و macOS في أواخر العام الماضي. الآن ، جعلت مايكروسوفت التطبيق متاحًا بشكل عام لمستخدمي Microsoft 365. التفاصيل في هذا المنشور.


عندما أصدرت مايكروسوفت المعاينة المبكرة لتطبيق Defender العام الماضي ، وصفته الشركة بأنه "دفاع شخصي ضد التهديدات الرقمية" على أجهزة المستخدمين ، سواء كان ذلك جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows أو Mac أو هاتف iPhone أو هاتف ذكي يعمل بنظام Android. وذلك لأن التطبيق يعمل على أنظمة أساسية متعددة ويساعد في تقوية أنظمة الحماية من البرامج الضارة والتصيد الاحتيالي الموجودة لدى المستخدم بالفعل.


يوفر تطبيق Defender بروتوكولات مكافحة البرامج الضارة المتوفرة على Windows لمالكي أجهزة Android و iOS و macOS. سيتلقى المستخدمون تنبيهات وحلول أمنية ونصائح لتحسين أمان نظامهم من خلال هذا التطبيق. سيكونون قادرين أيضًا على مراقبة برامج مكافحة الفيروسات التابعة لجهات خارجية مثل McAfee أو Norton من داخل لوحة معلومات Defender.


الآن ، من الجدير بالذكر أن بعض الميزات خاصة بالمنصة حاليًا. على سبيل المثال ، تتوفر الحماية من البرامج الضارة حاليًا على نظامي التشغيل Windows و iOS ، بينما لا تتوفر ميزة "Advice" حاليًا إلا على أجهزة macOS و Windows.


تجدر الإشارة أيضًا إلى أنك ستحتاج إلى خطة Microsoft 365 Family أو Personal لاستخدام تطبيق Defender الجديد على أي نظام أساسي. علاوة على ذلك ، قالت مايكروسوفت أن هذه كانت "مجرد بداية" لجهودها. للمضي قدمًا ، تهدف الشركة إلى تقديم المزيد من الميزات مثل الحماية من سرقة الهوية عبر الإنترنت والاتصالات الآمنة.


يمكنك قراءة المزيد حول تطبيق Microsoft Defender الجديد على موقعه الرسمي على الويب. وإذا كنت من مستخدمي Microsoft 365 ، فيمكنك التوجه إلى Microsoft Store أو Google Play Store أو iOS App Store أو Mac App Store لتنزيل تطبيق Defender الآن. 


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق