اخر الاخبار

سناب شات تعمل على خدمة الاشتراك المدفوعة سناب شات بلس بميزات حصرية

 

سناب شات تعمل على خدمة الاشتراك المدفوعة سناب شات بلس بميزات حصرية


أكد سناب شات أنه يختبر داخليًا حاليًا خدمة اشتراك جديدة لمستخدميه. يُقال أن خدمة الاشتراك المدفوعة ، التي يطلق عليها سناب شات بلس (Snapchat +) ، ستوفر ميزات حصرية للأعضاء وأيقونات للتطبيقات وشارة خاصة للمستخدمين. التفاصيل في هذا المنشور.


تم رصد خدمة الاشتراك المدفوعة في سناب شات لأول مرة من قبل مهندس التطبيق العكسي أليساندرو بالوزي ، الذي وجد سناب شات بلس داخل التطبيق مؤخرًا. شارك المهندس جميع التفاصيل الدقيقة حول الميزات والفوائد الحصرية والتجريبية التي سيستمتع بها عضو سناب شات بلس. يمكنك التحقق من التغريدة الأولية بواسطة بالوزي المرفقة أدناه مباشرة.





ستكون هناك ثلاثة أنواع من الخطط ضمن خدمة الاشتراك في سناب شات بلس. يشمل ذلك خطة شهرية بسعر 4.59 يورو ، وخطة نصف سنوية بتكلفة 24.99 يورو ، وخطة سنوية متاحة مقابل 45.99 يورو. سيحصل المستخدمون أيضًا على نسخة تجريبية مجانية مدتها أسبوع لتجربة الميزات والفوائد الحصرية.


بعد مشاركة التغريدة الأولى ، شارك بالوزي المزيد من التفاصيل ولقطات الشاشة ، وعرض الميزات المختلفة لـ سناب شات بلس. لذلك ، وفقًا للهندسة العكسية ، سيتمكن أعضاء سناب شات بلس من تثبيت صديق على أنه # 1 BFF ، والوصول إلى أيقونات سناب شات الحصرية ، ومعرفة مكان وجود الأصدقاء في آخر 24 ساعة (بالنظر إلى مشاركة الأصدقاء لموقعهم مع المستخدم ، بالطبع) ، ويحصل أيضًا على شارة خاصة على ملفه الشخصي على سناب شات. علاوة على ذلك ، سيتمكن الأعضاء من معرفة عدد الأصدقاء الذين أعادوا مشاهدة قصصهم على سناب شات.


الآن ، بعد أن وصلنا إلى توفر خدمة الاشتراك الجديدة ، أكد سناب شات مؤخرًا لـ The Verge أن الخدمة في الوقت الحالي في "اختبار داخلي مبكر". وبالتالي ، من الصعب تحديد متى قد تشق الخدمة طريقها إلى مستخدمين مستقرين.


تقول الشركة:

"نجري اختبارًا داخليًا مبكرًا لـ Snapchat Plus ، وهي خدمة اشتراك جديدة لمستخدمي سناب شات. نحن متحمسون بشأن إمكانية مشاركة الميزات الحصرية والتجريبية وما قبل الإصدار مع المشتركين لدينا ، ومعرفة المزيد حول أفضل السبل التي يمكننا من خلالها خدمة مجتمعنا ، ". 


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق