اخر الاخبار

آبل تطلق الإصدار الجديد من macOS Monterey 12.4 لأجهزة Mac المدعومة بشرائح M2 القادمة

 

آبل تطلق الإصدار الجديد من macOS Monterey 12.4 لأجهزة Mac المدعومة بشرائح M2 القادمة


أصدرت آبل اليوم نسخة جديدة من macOS Monterey 12.4 مصممة لأجهزة Macs المدعومة بشرائح M2 القادمة ، ومن المقرر أن يكون أولها متاحًا للشراء اليوم 17 يونيو. يحتوي البرنامج الجديد على رقم إصدار 21F2092 ، وهو يقتصر على الأجهزة الجديدة ، لذلك لن يرى مستخدمو Mac الحاليون أي تحديث.


أضاف إصدار آبل الأصلي ‌macOS Monterey‌ 12.4 دعمًا للبرنامج الثابت الجديد Studio Display 15.5 ، وقام بتحديث تطبيق بودكاست ، ونقل ميزة "التحكم العام" من الإصدار التجريبي. لا توجد أي معلومات حول ما تم تضمينه في التحديث الإضافي المتاح لأجهزة Mac M2‌.


يمكن تنزيل تحديث ‌‌‌‌‌‌‌macOS Monterey‌‌‌‌ 12.4 على جميع أجهزة Mac المؤهلة باستخدام قسم تحديث البرامج في تفضيلات النظام. لا أحد لديه جهاز MacM2‌ حتى الآن ، ولكن يمكن طلب جهاز MacBook Pro مقاس 13 بوصة المزود بشريحة M2‌ اليوم ، وسيتم تسليمه للعملاء بدءًا من يوم الجمعة ، 24 يونيو.


بينما يتم طرح جهاز MacBook Pro مقاس 13 إنش المزود بشريحة ‌M2‌ لأول مرة اليوم ، لم تعلن آبل بعد عن موعد إطلاق جهاز MacBook Air ‌M2‌ الجديد. من المتوقع أن يتم تقديمه في وقت ما في شهر يوليو ، وقد يكون لدى مالكي "MacBook Air" الجدد تحديث ليوم واحد للتثبيت.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق