اخر الاخبار

تخطط موتورولا لتحقيق عودة ضخمة بهاتفها من الجيل الثالث RAZR


تخطط موتورولا لتحقيق عودة ضخمة بهاتفها من الجيل الثالث RAZR


سامسونج ليست العلامة التجارية الوحيدة التي تعمل على الهواتف الذكية القابلة للطي على غرار الهاتف الصدفي. بعد إطلاق الهاتف القابل للطي RAZR من الجيل الأول ، اختفت شركة موتورولا من المشهد حتى مع الجيل الثاني من الهاتف. ومع ذلك ، تخطط الشركة لتحقيق عودة ضخمة بهاتفها من الجيل الثالث RAZR.


يُذكر أنه سيتم إطلاق Motorola RAZR 3 بسعر يبلغ حوالي 1149 يورو. هذا انخفاض كبير في السعر عن سعر RAZR 5G البالغ 1،399 يورو. بالإضافة إلى ذلك ، سيكون RAZR القادم هاتفًا متطورًا مناسبًا ، على عكس أجهزة الجيل السابق ذات المواصفات المتوسطة المدى.


يقال إن RAZR 3 يتميز بشاشة أموليد مقاس 6.7 بوصة مع فتحة مركزية للفتحة ومعدل تحديث يبلغ 120 هرتز. في المقدمة ، يحتوي على شاشة عرض بحجم 3 بوصات ، والتي يمكن استخدامها بالفعل للتفاعل مع الإخطارات والتطبيقات. في الداخل ، يُشاع أنه يأتي مزودًا بمجموعة شرائح Snapdragon 8+ Gen 1 ، على غرار Galaxy Z Flip 4. سيكون به ذاكرة وصول عشوائي سعتها 12 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية 512 جيجابايت.


يقال إنه سيأتي بلون واحد فقط: أسود كوارتز. قد يكون لدى موتورولا خطط لإطلاق ألوان إضافية في وقت لاحق. يتميز الهاتف الذكي RAZR أيضًا بجوانب مسطحة وقارئ بصمات أصابع مثبت على الجانب.


يبقى أن نرى ما إذا كانت موتورولا قد تمكنت من جلب مقاومة الماء إلى الطاولة من خلال هاتفها القابل للطي القادم. حيث تلقى Motorola Razr 5G السابق آراء متباينة ، مع انتقادات موجهة إلى الكاميرا الضعيفة ، وسعر باهظ الثمن ، وعدم وجود تصنيف IP رسمي لمقاومة الماء. نتيجة لذلك ، كافحت شركة موتورولا لشحن الوحدات ، مقارنةً بـ Galaxy Z Flip 3 من سامسونج ، والذي قيل إنه كان أداؤه أفضل من المتوقع للعملاق الكوري الجنوبي.


نتوقع إطلاق Motorola Razr 3 الشهر المقبل في الصين ، يليه قريبًا الإصدار الأوروبي والأسواق العالمية الأخرى.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق