اخر الاخبار

تم الكشف عن التصميم الكامل للهاتف Galaxy F13 القادم في 22 يونيو

 

تم الكشف عن التصميم الكامل للهاتف Galaxy F13 القادم في 22 يونيو


بالأمس ، بدأت سامسونج بإثارة Galaxy F13 في الهند. تم إثارة تصميم الهاتف الذكي القادم بأسعار معقولة في متجر Flipkart. اليوم ، تم الكشف عن التصميم الكامل للهاتف إلى جانب بعض مواصفاته المهمة.


يبدو Galaxy F13 متطابقًا مع Galaxy M13 الذي تم إطلاقه قبل أيام قليلة. يحتوي كلا الهاتفين على شاشة إنفينيتي-V التي تمتد بطول 6.6 بوصة وبدقة Full HD +. يمكن أن يتميز الهاتف بمعدل تحديث يبلغ 90 هرتز. يحتوي على إعداد كاميرا ثلاثية في الخلف ، وقارئ بصمات أصابع مثبت على الجانب ، ومنفذ USB من النوع C في الجزء السفلي.


مقارنةً بهاتف Galaxy M13 ، يتمتع هاتف Galaxy F13 ببطارية أكبر تبلغ 6000 مللي أمبير في الساعة. ومع ذلك ، فهو متوافق مع الشحن السريع بقدرة 15 وات فقط. لقد حان الوقت لشركة سامسونج لتحسين سرعات الشحن على مستوى الدخول والهواتف الذكية متوسطة المدى المنخفضة في سلسلة Galaxy F و Galaxy M و Galaxy A.


يتميز Galaxy F13 أيضًا بتبديل البيانات تلقائيًا ، والذي يتحول إلى بطاقة SIM أخرى لاحتياجات البيانات عند استخدام بطاقة SIM واحدة للمكالمات الصوتية. يبدو أن الهاتف يحتوي على 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وما يصل إلى 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (RAM الافتراضية). من المحتمل أن يتم إطلاقه باستخدام One UI 4.1 المستند إلى أندرويد 12 على متن الطائرة.


نظرًا لأن الجهاز يبدو متغيرًا من هاتف Galaxy M13 ، يمكننا أن نتوقع أن يكون مزودًا بمجموعة شرائح Exynos 850 ، وتخزين 64 جيجابايت / 128 جيجابايت ، وكاميرا أساسية 50 ميجابكسل ، وكاميرا فائقة السرعة بدقة 5 ميجابكسل ، ومستشعر عمق 2 ميجابكسل ، وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل. يمكن أيضًا أن يكون GPS و LTE و Wi-Fi 5 و Bluetooth 5.0 ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم جزءًا من الحزمة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق