اخر الاخبار

يضيف WatchOS 9 أوضاعًا جديدة ووجوه مشاهدة

 

يضيف WatchOS 9 أوضاعًا جديدة ووجوه مشاهدة


خلال كلمة رئيسية في مؤتمر المطورين العالميين التابع لشركة آبل ، طرحت الشركة أحدث إصدار من WatchOS ، وهو نظام التشغيل الذي يعمل على ساعة آبل.


تدعي شركة آبل أنها حسنت قدرة ساعة آبل على اكتشاف الرجفان الشرياني (AFib) ، وهو عدم انتظام ضربات القلب الذي يمكن أن يؤدي إلى جلطات دموية وسكتة دماغية وفشل القلب ومضاعفات أخرى متعلقة بالقلب. مع وصول WatchOS 9 ، يمكن الآن لطرازات أجهزة ساعة آبل المدعومة اكتشاف "العبء" ، أو عدد المرات التي يواجه فيها الشخص AFib خلال فترة زمنية معينة.


حصلت آبل على موافقة 501 (k) من إدارة الغذاء والدواء الفيدرالية الأمريكية هذا الصباح. على عكس الموافقة الكاملة ، لا تتطلب موافقة المادة 501 (ك) من الشركات تقديم بيانات الفعالية من التجارب السريرية.


مع WatchOS 9 ، تعرض طرازات ساعة آبل المدعومة الآن مناطق القلب للتعرف على مستوى شدتك. يمكنك إعداد المسافة والفواصل الزمنية ، وهناك ملاحظات لمسية وصوتية لإخبارك بموعد تبديل الأوضاع أثناء التمرين.


تعد المضاعفات الجديدة ووجوه المراقبة (بما في ذلك علم الفلك والوجوه القمرية) وأوضاع التمرين جزءًا من إصدار WatchOS 9 ، بالإضافة إلى "مقاييس النموذج" للعدائين. هناك أيضًا نوع جديد من التمارين الرياضية للرياضيين الذين يمكنهم التبديل تلقائيًا بين ركوب الدراجات والسباحة والجري. وبالنسبة للمستخدمين الذين يمتلكون سماعة رأس Meta Quest VR ، يمكن لـ ساعة آبل الآن عرض إحصائيات من Move ، متتبع اللياقة البدنية Meta لـ Quest ، على تطبيق الصحة للجوّال والساعة.


يمكن لـ WatchOS 9 اكتشاف مراحل نوم حركة العين السريعة والجوهرية والعميقة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لـ WatchOS الآن تتبع الأدوية وإخطار مرتديها عندما يحتاجون إلى تناولها. تتم معظم الإدارة عبر iOS في تطبيق Apple Health ، حيث يمكنك مسح ملصق الدواء للتعرف عليه.


أخيرًا ، يمكن تثبيت التطبيقات للوصول السريع في WatchOS 9. وهناك واجهة مستخدم Siri مُحدثة ومبسطة. ليس من الواضح حتى الآن ما إذا كانت جميع طرز ساعة آبل مستحقة للترقية إلى WatchOS 9.


 دعم WatchOS 8 سلسلة ساعة آبل الثالثة وما بعده ، ولكن ليس بغريب أن تستبعد آبل الطرز القديمة بمرور الوقت ، بسبب القيود المفروضة على أجهزة تلك الطرازات . مع الإصدار التجريبي العام من WatchOS 9 المقرر طرحه قريبًا ، ربما هذا الأسبوع ، لحسن الحظ لن يمر وقت طويل قبل أن نعرف على وجه اليقين.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق