اخر الاخبار

تسهل آبل استخدام أدوات الرقابة الأبوية و مدة استخدام الجهاز مع نظام التشغيل iOS 16

 

تسهل آبل استخدام أدوات الرقابة الأبوية و مدة استخدام الجهاز مع نظام التشغيل iOS 16


تقوم آبل بتحديث مجموعة الميزات التي تستهدف العائلات مع إصدار iOS 16 ، المقرر إصداره في وقت لاحق من هذا العام. تقول الشركة إنها ستسهل الآن على الآباء إعداد أجهزة آبل مع عناصر تحكم وميزات أبوية مناسبة للعمر ، وتقوم بتحديث ميزة "مدة استخدام الجهاز" مع عدد قليل من التحسينات ، مثل القدرة على الاستجابة لطلبات الحصول على وقت إضافي من الرسائل ، من بين اشياء اخرى.


تقدم الشركة اليوم بالفعل أدوات الرقابة الأبوية التي تسمح للآباء بتهيئة ما يمكن للأطفال فعله وما لا يمكنهم فعله على أجهزتهم ، والمحتوى الذي يمكنهم عرضه ، ومتى يمكنهم استخدام تطبيقات وميزات أجهزتهم. باستخدام "المشاركة العائلية" ، يمكن للمستخدمين أيضًا مشاركة مشترياتهم واشتراكاتهم مع ما يصل إلى خمسة أفراد آخرين من العائلة.


الآن ، تضيف آبل ميزة جديدة ، بداية سريعة ، تقول إنها ستجعل من السهل تعيين قيود مناسبة للعمر للتطبيقات والأفلام والكتب والموسيقى إلى جانب خيار الإعداد السريع لتكوين أدوات الرقابة الأبوية المهمة الأخرى. الميزة ، التي تشبه خيار الإعداد المتاح لمستخدمي iPhone ، ستتيح لك إحضار جهاز الطفل بالقرب من جهاز الوالدين لإعداد الطفل مع جميع أدوات الرقابة الأبوية التي حددتها بالفعل وضبطتها.


بالإضافة إلى ذلك ، تسهل آبل على الآباء الاستجابة لطلبات "مدة استخدام الجهاز" من الأطفال. في السابق ، كان عليك الانتقال إلى "الإعدادات" للموافقة على الوقت الإضافي. تقول آبل إنه مع التحديث ، يمكن للوالدين الرد مباشرة من الرسائل.


ميزة أخرى جديدة هي قائمة التحقق العائلية التي ستتضمن نصائح مفيدة مثل كيفية تحديث إعدادات الطفل عندما يكبر ، وكيفية تشغيل مشاركة الموقع ، ومعلومات حول كيفية مشاركة اشتراكك في iCloud Plus مع الجميع.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق