اخر الاخبار

أضافت آبل ميزات جديدة للرياضيين على watchOS وفتح تطبيق الصحة لجميع مستخدمي iPhone

 

أضافت آبل ميزات جديدة للرياضيين على watchOS وفتح تطبيق الصحة لجميع مستخدمي iPhone


تعمل آبل على مضاعفة جهود جعل ساعة آبل أفضل ما يمكن ارتداؤه لتتبع الصحة ، وتوسيع الميزات لمستخدميها الأكثر تطلبًا ، وكذلك أي شخص آخر. سيتضمن الإصدار التالي من watchOS الخاص به عددًا من الميزات الجديدة المتعلقة بالصحة ، بما في ذلك تتبع المقاييس الجديدة والتتبع التلقائي متعدد المنافذ وتحسين تتبع النوم والمزيد.


سيوفر iOS 16 أيضًا تطبيق Fitness لجميع مستخدمي iPhone ، وليس فقط أولئك الذين لديهم ساعة آبل ، كما كان الحال سابقًا. سيتتبع معلومات المشي والمقاييس الأخرى لتقريب مستوى لياقتك.


يتضمن تتبع النوم الآن تتبع مرحلة النوم ، والذي سيخبرك بالمدة التي تقضيها في كل مرحلة ، بما في ذلك مرحلة حركة العين السريعة ومراحل النوم الأساسية والعميقة ، وعندما تستيقظ. تستخدم آبل نماذج التعلم الآلي التي تأخذ إشارات من تتبع معدل ضربات القلب ، بالإضافة إلى قراءات الأكسجين في الدم ومعدل التنفس لتحديد المرحلة التي أنت فيها ، ويقولون إنهم تحققوا من صحة البيانات مقابل "المعيار الذهبي السريري لتخطيط النوم".


في نظام watchOS ، ستتمكن الآن من تتبع ثلاثة مقاييس تشغيل جديدة لتتبع الكفاءة ، بما في ذلك التذبذب الرأسي وطول الخطوة ووقت ملامسة الأرض ومناطق معدل ضربات القلب. هذه كلها مقاييس يستخدمها الرياضيون ذوو الأداء العالي لتحسين أدائهم حقًا. يمكنك أيضًا الاستفادة من العروض الجديدة مع الغراب الرقمي بما في ذلك عرض منطقة معدل ضربات القلب ، ويمكنك إنشاء تمارين مخصصة لتتبع التحسينات في مقاييس معينة.


هناك قدرة جديدة تركز على الرياضيين الثلاثي والتي تنتقل تلقائيًا بين الجري وركوب الدراجات والسباحة لتتبع مسار التمرين بأكمله أيضًا. تضيف آبل تتبع الأدوية إلى watchOS و iOS أيضًا ، مما يتيح لك البحث وإدخال الأدوية الشائعة والحصول على تنبيه عندما يفترض أن تتناوله.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق