اخر الاخبار

آبل تكشف النقاب عن جهاز MacBook Air بتصميم جديد

 

آبل تكشف النقاب عن جهاز MacBook Air بتصميم جديد


فاجأت آبل مراقبي WWDC الرئيسيين بإصدار جهاز MacBook Air الجديد المعاد تصميمه بالكامل. حصل جهاز MacBook Air ، وهو أشهر أجهزة الكمبيوتر المحمولة من آبل ، على إصلاح مادي كبير في عام 2018. يستعير MacBook Air الجديد إشارات التصميم من أحدث خطوط iMac من آبل ، بالإضافة إلى MacBook Pro الجديد الذي تم إصداره في أواخر عام 2021. كما أنه مدعوم أيضًا من خلال أول معالج Apple Silicon من الجيل الثاني M2.


يتميز MacBook Air الجديد بإطارات أرق تحيط بالشاشة (وإن كانت ذات شق) ، ويسقط العلبة المدببة الموجودة في الطرز السابقة لصالح قاعدة ذات سماكة متناسقة أكثر تشابهًا مع تلك الموجودة في 2021 MacBook Pro الجديد. على الرغم من فقدان الاستدقاق ، فإن الكمبيوتر المحمول مقاس 13 بوصة أرق (عند أعلى نقطة له) وأخف وزنًا من الإصدار السابق. يبلغ إجمالي وزنه 2.7 رطل ، وهو أخف بكثير من جهاز MacBook Pro مقاس 14 بوصة. يبلغ سمكها 11.3 مم فقط (0.5 بوصة) ، وهي متوفرة الآن بلون الشمبانيا بالإضافة إلى اللون الأزرق الغامق جدًا الذي يُطلق عليه "منتصف الليل".



آبل تكشف النقاب عن جهاز MacBook Air بتصميم جديد



مع وجود M2 ، يفتخر الكمبيوتر بأداء محسن بشكل ملحوظ على جيل M1 ، بالإضافة إلى زيادة كفاءة الطاقة. تم تضمين MagSafe للشحن ، مثل المعيار الموجود في MacBook Pro الجديد ، وهو أكثر سطوعًا بنسبة 25٪ من الجيل السابق. الشاشة أيضًا أكبر قليلاً بشكل عام عند قطر 13.6 بوصة. كاميرا الويب الأمامية هي نسخة 1080 بكسل ، والتي يجب أن تكون مساوية للإصدار الجديد الذي تم تقديمه في MacBook Pro. تم دمج نظام السماعات في العلبة ويقدم دعمًا للصوت المكاني.




آبل تكشف النقاب عن جهاز MacBook Air بتصميم جديد



بالنسبة لتحرير الصور ، تقول آبل إنها تقدم تحسينًا بنسبة 20٪ مقابل الإصدار M1 ، ولتحرير الفيديو ، يمكن للناس توقع زيادة بنسبة 40٪. لا يزال عمر البطارية مرتفعًا للغاية ، حيث تم تقديره بـ 18 ساعة لاستهلاك الفيديو. يتوفر أيضًا شاحن USB-C مزدوج المنفذ جديد ، ويتم شحن MacBook Air الآن بسرعة ، مما يوفر شحنًا بنسبة 50٪ من 30 دقيقة من وقت التوصيل.


يبدأ سعر MacBook Air الجديد من 11.99 دولارًا ، وسيكون متاحًا الشهر المقبل.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق