اخر الاخبار

تحتاج ملحقات USB-C إلى إذن المستخدم للتواصل مع أجهزة Mac المزودة بـ أبل سيليكون التي تعمل بنظام macOS Ventura

 

تحتاج ملحقات USB-C إلى إذن المستخدم للتواصل مع أجهزة Mac المزودة بـ أبل سيليكون التي تعمل بنظام macOS Ventura


مع إصدار macOS Ventura ، توجد ميزة أمان USB-C جديدة مصممة لأجهزة Mac المحمولة المزودة بـ أبل سيليكون. كما هو موضح من قبل آبل في ملاحظات إصدار macOS Ventura ، ستتطلب ملحقات USB-C و Thunderbolt المتصلة بمنفذ USB-C على أجهزة Mac المحمولة المزودة بـ أبل سيليكون إذنًا صريحًا من المستخدم قبل أن يتمكن الملحق من التواصل مع macOS.


على أجهزة كمبيوتر Mac المحمولة المزودة بـ أبل سيليكون ، تتطلب ملحقات USB و Thunderbolt الجديدة موافقة المستخدم قبل أن يتمكن الملحق من التواصل مع macOS للاتصالات السلكية مباشرة بمنفذ USB-C. لا ينطبق هذا على محولات الطاقة أو شاشات العرض المستقلة أو التوصيلات بمحور معتمد. لا يزال من الممكن شحن الأجهزة إذا اخترت عدم السماح.


يمكنك تغيير تكوين الأمان في إعدادات النظام> الأمان والخصوصية> الأمان. التكوين الأولي هو طلب ملحقات جديدة. يؤدي تكوين التحكم في مفتاح الوصول إلى تعيين السياسة للسماح دائمًا باستخدام الملحقات. يمكن للأجهزة المعتمدة الاتصال بجهاز Mac مغلق لمدة تصل إلى ثلاثة أيام.


يُسمح تلقائيًا بالملحقات المرفقة أثناء تحديث البرامج من الإصدارات السابقة لنظام التشغيل macOS. قد تعدد الملحقات الجديدة المرفقة مسبقًا بإعادة تشغيل جهاز Mac وتعمل ، ولكن لن يتم تذكرها حتى يتم توصيلها بجهاز Mac غير مؤمن والموافقة عليها صراحة.


لا ينطبق قيد إذن المستخدم على محولات الطاقة ، أو شاشات العرض المستقلة ، أو التوصيلات بمحور معتمد ، لذلك لن يؤثر على استخدام الشاشات أو أجهزة الشحن ، ويمكن إيقاف تشغيله إذا رغبت في ذلك.


إ‌صدار macOS Ventura‌ متاح للمطورين في الوقت الحالي ، مع إصدار تجريبي عام مخطط له في يوليو.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق