اخر الاخبار

يضيف iOS 16 دعمًا لوحدات تحكم Joy-Cons و Pro Controller من نينتندو سويتش

 

يضيف iOS 16 دعمًا لوحدات تحكم Joy-Cons و Pro Controller من نينتندو سويتش


على الرغم من عدم الإعلان عنه على موقع آبل على الويب ، فقد تم اكتشاف أن iOS 16 يضيف دعمًا لوحدات التحكم Joy-Cons و Pro Controller من نينتندو سويتش. تم تسليط الضوء على هذه الميزة على تويتر بواسطة Riley Testut.


في سلسلة من التغريدات ، قال Testut إن iOS 16 يدعم كلاً من Joy-Cons الفردي الأيسر أو الأيمن ، أو كليهما في وقت واحد كوحدة تحكم فردية. أضاف Testut أنه من الممكن التبديل ديناميكيًا بين استخدام Joy-Cons بشكل فردي أو كوحدة تحكم واحدة مدمجة من خلال الضغط على زر التقاط لقطة الشاشة وأزرار الصفحة الرئيسية لبضع ثوان.


أكد Testut أيضًا أن نظام التشغيل iOS 16 يدعم وحدة التحكم الاحترافية الخاصة بـ Nintendo Switch ، وهي وحدة تحكم في الألعاب أكثر تقليدية.


يمكن تخصيص وحدات التحكم في قائمة بلوتوث لتطبيق الإعدادات على نظام التشغيل iOS 16 ، والتي تتوفر في مرحلة تجريبية للمطورين بدءًا من اليوم. قالت آبل إن إصدارًا تجريبيًا عامًا من iOS 16 سيتبع في يوليو ، وسيتم إصدار تحديث البرنامج في الخريف.


دعمت أجهزة iPhone أيضًا وحدات تحكم PlayStation 5 DualSense و Xbox Series X منذ إصدار iOS 14.5 في أبريل 2021.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق