اخر الاخبار

جهاز MacBook Pro مقاس 13 إنش الجديد متاح للطلب في جميع أنحاء العالم اعتبارًا من 17 يونيو

 

جهاز MacBook Pro مقاس 13 إنش الجديد متاح للطلب في جميع أنحاء العالم اعتبارًا من 17 يونيو


أعلنت آبل اليوم أن جهاز MacBook Pro الجديد مقاس 13 إنش والمجهز بشريحة M2 سيكون متاحًا للطلب في جميع أنحاء العالم اعتبارًا من يوم الجمعة 17 يونيو الساعة 5 صباحًا بتوقيت المحيط الهادي. قالت آبل إن عمليات التسليم للعملاء والتوافر في المتجر ستبدأ يوم الجمعة 24 يونيو.


كانت شركة آبل قالت سابقًا إن جهاز MacBook Pro الجديد مقاس 13 بوصة سيكون متاحًا في يوليو ، لذا فإن الطلبات تسري قبل الموعد المحدد. سيتمكن العملاء من تقديم طلب عبر Apple.com أو تطبيق Apple Store أو من خلال موزعين معتمدين من آبل.


يتميز جهاز MacBook Pro الجديد مقاس 13 بوصة بنفس تصميم الطراز السابق ، بما في ذلك Touch Bar ، مع التغيير الملحوظ الوحيد وهو إضافة شريحة M2. يبدأ السعر من 1،299 دولارًا في الولايات المتحدة ، مع خيارات الألوان الفضية والفضائية.





جهاز MacBook Pro مقاس 13 إنش الجديد متاح للطلب في جميع أنحاء العالم اعتبارًا من 17 يونيو

 



قالت آبل إن شريحة M2 تحتوي على وحدة معالجة مركزية أسرع بنسبة 18٪ ، ووحدة معالجة رسومات أسرع بنسبة 35٪ ، ومحرك عصبي أسرع بنسبة 40٪ مقارنة بشريحة M1. باستخدام شريحة M2 ، يمكن تهيئة جهاز MacBook Pro مقاس 13 بوصة بذاكرة موحدة تصل إلى 24 جيجابايت ، في حين أن شريحة M1 تصل إلى 16 جيجابايت من الذاكرة. يمكن أيضًا تجهيز الكمبيوتر الدفتري بسعة تخزين SSD تصل إلى 2 تيرابايت.


لم تقدم شركة آبل موعدًا لطلب جهاز MacBook Air الجديد بشريحة M2 ، والذي لا يزال مدرجًا على أنه "متاح الشهر المقبل" على موقع Apple الإلكتروني.


بينما تم تجهيز كل من طرازي MacBook Pro و MacBook Air الجديدتين مقاس 13 بوصة بشريحة M2 ، فإن أحد الاختلافات الملحوظة بين أجهزة الكمبيوتر المحمول هو أن MacBook Pro يتميز بنظام تبريد نشط لضمان الأداء المستدام لمن لديهم "تدفقات عمل أكثر تطلبًا" ، وفقًا لشركة آبل ، في حين أن MacBook Air له تصميم بدون مروحة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق