اخر الاخبار

الحماية الكاملة لملفات تعريف الارتباط في فايرفوكس متاحة الآن لجميع المستخدمين افتراضيًا

 

الحماية الكاملة لملفات تعريف الارتباط في فايرفوكس متاحة الآن لجميع المستخدمين افتراضيًا


أعلنت موزيلا اليوم أنها تطرح الحماية الكاملة لملفات تعريف الارتباط بشكل افتراضي لجميع مستخدمي متصفح فايرفوكس في جميع أنحاء العالم ، مع التوسع في الإصدارات السابقة التي تضمنت ميزة الحماية الكاملة لملفات تعريف الارتباط على أساس الاشتراك.


لاستخدام الحماية الكاملة لملفات تعريف الارتباط قبل الآن ، يمكن لمستخدمي فايرفوكس الاشتراك في ميزة الحماية من التتبع الصارم ، ولكن لم يتم تشغيلها لجميع المستخدمين كإعداد افتراضي. تختبر موزيلا الحماية الكاملة لملفات تعريف الارتباط في فايرفوكس منذ شهور باستخدام وظيفة الاشتراك قبل طرحها للجميع.


تم تصميم الحماية الكاملة لملفات تعريف الارتباط لمنع المتعقبين من استخدام ملفات تعريف الارتباط لتتبع سجل تصفح المستخدم عبر مواقع الويب المختلفة. وفقًا لـ موزيلا ، فإن الميزة "تبني سياجًا حول ملفات تعريف الارتباط" ، وتقصرها على الموقع الذي تتصفحه ، مما يمنع التتبع عبر المواقع.


 يقول فايرفوكس أن ميزة الحماية الكاملة لملفات تعريف الارتباط تترك متصفحي "Chrome و Edge في الغبار" ، وأنها ترغب في رؤية جوجل و مايكروسوفت تتبع قيادتها لتوفير حماية أفضل للمستخدمين. يحتوي متصفح سفاري من آبل على ميزات مماثلة لمكافحة التتبع تمنع التتبع عبر المواقع وإخفاء عنوان IP الخاص بالمستخدم.


يمكن تنزيل فايرفوكس من موقع موزيلا الإلكتروني مجانًا.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق