اخر الاخبار

تُقدر خرائط Google الآن الرسوم المفروضة على رحلتك

 

تقدر خرائط Google الآن الرسوم المفروضة على رحلتك


تكتسب خرائط Google ميزة جديدة لمستخدمي التطبيق على نظامي iOS و Android والتي تقدر المبلغ المالي الذي سيتعين عليك دفعه في رسوم الطريق المختار. التفاصيل في هذا المنشور.


قبل الانطلاق ، سترى الآن السعر المقدر برسوم المرور إلى وجهتك في التطبيق. تقول جوجل إن معلومات الطريق مأخوذة من سلطات الرسوم المحلية ، وتتضمن عوامل مثل الحصول على تصريح مرور أم لا ، وأي يوم من الأسبوع هو ، ومقدار التكلفة المتوقعة في الوقت المحدد الذي ستعبره .


سيكون لديك الخيار ضمن الإعدادات لإظهار أسعار الرسوم مع أو بدون تصريح - كما هو الحال في العديد من المناطق الجغرافية ، يتغير السعر بناءً على طريقة الدفع التي تستخدمها. سيظل لديك أيضًا خيار تجنب تقاطع الطرق ذات الرسوم بالكامل ، إن أمكن ، عن طريق تحديد "تجنب الرسوم" ضمن الإعدادات.




تقدر خرائط Google الآن الرسوم المفروضة على رحلتك




تقول جوجل إن ميزة أسعار الرسوم يتم طرحها الآن على نظامي Android و iOS وهي متاحة لما يقرب من 2000 طريق برسم مرور في الولايات المتحدة والهند واليابان وإندونيسيا ، مع تغطية لمزيد من البلدان قريبًا.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق