اخر الاخبار

يُقال أن جهاز iPad المحدّث منخفض التكلفة يتميز بشاشة أكبر وشريحة A14 و USB-C و 5G

 

يُقال أن جهاز iPad المحدّث منخفض التكلفة يتميز بشاشة أكبر وشريحة A14 و USB-C و 5G


تعمل آبل على تحديث جهاز iPad منخفض التكلفة للمبتدئين ، والذي سيؤدي إلى توسيع مجموعة ميزات الجهاز. وفقًا لـ 9to5Mac ، سيتضمن الجيل العاشر من iPad‌ العديد من التحديثات التي ستجعله يتماشى مع باقي مجموعة ‌iPad‌.


يقال إن ‌iPad‌ لعام 2022 يشتمل على منفذ USB-C بدلاً من منفذ Lightning ، والذي من شأنه أن يوسع USB-C عبر تشكيلة ‌iPad‌. تم تجهيز كل من iPad Air و iPad Pro و iPad mini بمنفذ USB-C في هذه المرحلة ، مما يجعل ‌iPad‌ هو الجهاز اللوحي الوحيد الذي يستخدم Lightning.


من المتوقع أن يشتمل الجهاز المحدث على شاشة أكبر مقاس 10.5 بوصة ، والتي ستكون ترقية من الشاشة الحالية مقاس 10.2 بوصة. أكد محلل العرض روس يونغ ، الذي غالبًا ما يقدم معلومات دقيقة عن خطط شاشات آبل ، أن ‌iPad‌ سيحتوي على شاشة مقاس 10.5 بوصات.


تخطط آبل أيضاً لتحديث ‌iPad‌ بشريحة A14 الكترونية. تم استخدام A14 لأول مرة في تشكيلة iPhone 12 والجيل الرابع iPad Air‌ ، وسيحقق أداءً أسرع مقارنةً بـ A13 في الطراز الحالي.


إلى جانب تحديثات الشاشة والشريحة ، ستضيف آبل اتصال 5G إلى ‌iPad‌ ، مما يسمح لها بالاتصال بشبكات 5G. لا توجد أي معلومات حول تحديثات التصميم في الوقت الحالي ، لذلك ليس من الواضح ما إذا كانت آبل ستضيف زر الطاقة Touch ID أو ستلتزم بزر الصفحة الرئيسية.


من المتوقع أن تقوم آبل بتحديث iPad‌ منخفض التكلفة في وقت ما في عام 2022 ، على الأرجح في الخريف.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق