اخر الاخبار

تقدم سامسونج خدمة إصلاح شاشة بقيمة 50 دولارًا لمالكي هواتفها في الولايات المتحدة

 

تقدم سامسونج خدمة إصلاح شاشة بقيمة 50 دولارًا لمالكي هواتفها في الولايات المتحدة


تشجع شركة سامسونج مالكي هواتف Galaxy الذكية في الولايات المتحدة على إصلاح شاشات هواتفهم الذكية مقابل 50 دولارًا. البرنامج الجديد متاح في جميع ولايات الاتحاد الخمسين وفي واشنطن العاصمة. سيستمر برنامج الإصلاح المخفض حتى 27 يونيو.


تتضمن تفاصيل خدمة إصلاح هواتف Galaxy الذكية قائمة بالأجهزة المؤهلة. قائمة هواتف Galaxy الذكية المؤهلة لاستبدال الشاشة المتصدعة تشمل Galaxy S9 أو الأحدث ، و Galaxy Note 9 أو الأحدث ، وأي هاتف Galaxy A. يمكن للمستخدمين أن يكونوا مؤهلين للخدمة فقط عندما يرسلون البريد في الجهاز المعيب مباشرة إلى مراكز الإصلاح التابعة لشركة سامسونج. مراكز الإصلاح الشريكة مثل BestBuy و UBreakFix غير مؤهلة للحصول على الخدمة.


لا يُعد أي من أحدث هواتف سامسونج القابلة للطي مؤهلاً لخدمة إصلاح الشاشة. بالإضافة إلى ذلك ، تم استبعاد Galaxy S20FE و S21FE أيضًا من الخدمة. يجب أن يكون لدى العملاء حساب سامسونج ولا يُسمح إلا بجهاز واحد لكل عميل. سيغطي الإصلاح فقط الشاشة التالفة وزجاج العرض.


 لا يغطي الضرر الذي يلحق بالمكونات الأخرى للهواتف الذكية المؤهلة. الشرط الآخر هو أن المنطقة المحيطة بالشاشة وإطار الإطار يجب ألا تكون منحنية أو بها خدوش و / أو خدوش عميقة.


من المتوقع أن يستمتع المالكون المؤهلون بخدمة إصلاح سامسونج أثناء نفاد الإمدادات. تقول شركة سامسونج إنها قد توقف خدمة الخصم دون إشعار. يمكن الوصول إلى الطلب من موقع الويب الرسمي لشركة سامسونج في الولايات المتحدة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق