اخر الاخبار

سيحصل نظام التشغيل Chrome على طريقة عرض مقسمة جديدة

 

سيحصل نظام التشغيل Chrome على طريقة عرض مقسمة جديدة


في وقت سابق من هذا العام ، طرحت جوجل نظام التشغيل Chrome OS 100 مع مشغل تطبيقات جديد ، وقائمة ابدأ معاد تصميمها ، والمزيد. الآن ، تهدف التكنولوجيا العملاقة إلى إضافة المزيد من الميزات لتعزيز قدرات تعدد المهام في Chrome OS لأنها تختبر ميزة العرض المنقسمة الجديدة في Chrome OS. التفاصيل في هذا المنشور.


يتيح لك نظام التشغيل Chrome OS التقاط نافذتين جنبًا إلى جنب. الى الان. الأمور تتحسن في هذا القسم. وفقًا لالتزام جديد لـ Chromium Gerrit ، (رصدته Chrome Story) ، ستتمكن قريبًا من تقسيم الشاشة إلى أثلاث واستخدام ما يصل إلى ثلاث نوافذ في نفس الوقت. تطلق جوجل عليها اسم عرض انقسام جزئي.


الميزة مخفية حاليًا خلف علامة جديدة في نظام التشغيل Chrome OS. تجدر الإشارة إلى أنه يمكن للمستخدمين بالفعل تقسيم نافذتي تطبيق إلى أجزاء متساوية في نظام التشغيل Chrome. ومع ذلك ، فإن طريقة العرض الإنقسام الجزئي الجديدة ستضع النوافذ في ترتيب جديد. بدلاً من توفير تخطيط بنسبة 50-50 ، يقسم الإنقسام الجزئي النوافذ بطريقة تمجد تطبيقًا واحدًا على الآخر. يمكنك التحقق من معاينة التخطيط الجديد في النموذج المرفق أدناه.




سيحصل نظام التشغيل Chrome على طريقة عرض مقسمة جديدة



لذلك ، كما ترى أعلاه ، تقسم طريقة الإنقسام الجزئي الشاشة إلى ثلاثة أجزاء وتخصص جزأين لنافذة تطبيق واحدة وجزء إلى آخر. سيكون هذا العرض مثاليًا للمواقف التي تعمل فيها على تطبيق أساسي وتحتاج إلى تطبيق ثانوي ، مثل نافذة قائمة المهام للرجوع إليها أو لأي غرض آخر.


بالنسبة لتوفرها ، لم يتم نشر علامة الإنقسام الجزئي حتى الآن في أي قناة من قنوات Chrome OS. ومع ذلك ، نتوقع إطلاقه في إصدار Canary لنظام التشغيل Chrome قبل طرحه في النهاية للمستخدمين المستقرين في الأشهر المقبلة. سنقوم بتحديثك كلما أصبحت هذه الميزة متاحة للجميع. لذا ترقبوا المزيد من التحديثات.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق