اخر الاخبار

تم اختبار Galaxy Z Fold 4 مع أحدث شرائح كوالكوم Snapdragon 8+ Gen 1

 

تم اختبار Galaxy Z Fold 4 مع أحدث شرائح كوالكوم Snapdragon 8+ Gen 1


ترددت شائعات بأن Galaxy Z Fold 4 سيضم أحدث شرائح كوالكوم Snapdragon 8+ Gen 1. اليوم ، ظهرت بعض الأدلة على هذا الادعاء. تكشف القائمة المعيارية لجهاز Galaxy Z Fold 4 على موقع قياس الأداء الشهير Geekbench أن الهاتف مدعوم من Snapdragon 8+ Gen 1.


لم يكن هذا مفاجئًا حقًا حيث يشاع أيضًا عن نفس الشيء بالنسبة لهاتف Galaxy Z Flip 4. قبل بضعة أسابيع ، كشفت القائمة المعيارية لجهاز Galaxy Z Flip 4 أنها ستستخدم هذه الشرائح أيضًا.


ظهر هاتف Galaxy Z Fold 4 ، رقم الطراز SM-F936U ، على موقع Geekbench الإلكتروني. سيكون هذا هو النموذج الموجه للولايات المتحدة. تكشف نتائج المعيار عن بعض المعلومات المثيرة للاهتمام حول الأداء.





تم اختبار Galaxy Z Fold 4 مع أحدث شرائح كوالكوم Snapdragon 8+ Gen 1




تعمل هذه الشرائح على تشغيل Galaxy Z Fold 4 ، وقد سجلت نتيجة أحادية النواة 1351 ودرجة متعددة النواة 3808. ويبدو أن هذا النموذج سيحتوي على 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي على الأقل. يتوفر Galaxy Z Fold 3 أيضًا بحجم مماثل من الذاكرة.


من الواضح أن هذا لا يفعل شيئًا لمنحك إحساسًا بأداء الجهاز في العالم الحقيقي. تدعي كوالكوم أن هذه الشرائح تقدم عثرة بنسبة 10 ٪ في أداء وحدة المعالجة المركزية مع ساعة GPU أسرع بنسبة 10 ٪. كما تدعي أن كفاءة الطاقة ارتفعت بنسبة 30٪ لوحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات. سيكون ذلك مثيرًا للإعجاب وسيمكن Galaxy Z Fold 4 من تحسين عمر البطارية حتى مع بطاريته الأصغر.


يمكننا توقع ظهور المزيد من التسريبات حول Galaxy Z Fold 4 مع اقتراب إطلاقه. وفقاً للتسريبات السابقة سيكون هناك متغير Galaxy Z Fold 4 بسعة تخزين 1 تيرابايت ، سيكون هذا أكبر قدر من سعة التخزين الداخلية المتوفرة على هاتف ذكي قابل للطي حتى الآن.


من المقرر أن تطلق سامسونج هاتف Galaxy Z Fold 4 إلى جانب الصدفة القابلة للطي في غضون شهرين. أغسطس هو الموعد المتوقع لإخراجها بأجهزة قابلة للطي جديدة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق