اخر الاخبار

ستقوم سامسونج بإصدار نسخة أرخص من Galaxy S21 FE هذا الصيف

 

ستقوم سامسونج بإصدار نسخة أرخص من Galaxy S21 FE هذا الصيف


في بداية هذا العام ، قبل إطلاق سلسلة Galaxy S22 مباشرة ، أطلقت سامسونج هاتف Galaxy S21 FE. وصل الهاتف بسترة جديدة وجذابة ولكن في ذلك الوقت كان باهظ الثمن بعض الشيء. منذ ذلك الحين ، أصبح الجهاز أرخص كثيرًا ، لكن من الواضح أنه ليس رخيصًا بدرجة كافية. ويبدو الآن أن سامسونج تخطط لإصدار نسخة أرخص من Galaxy S21 FE هذا الصيف.


وفقاً لـ Galaxy Club ، فإن هذا المتغير الغامض من Galaxy S21 FE يحتوي على شرائح Snapdragon 720G تحت الغطاء بدلاً من Snapdragon 888 أو Exynos 2100. تم ذكر هذه التفاصيل من قبل متجرين أوروبيين منفصلين - ITRelation و Technet. وغني عن القول ، يبدو أن احتمال حدوث نفس الخطأ المطبعي في متجرين مختلفين عبر الإنترنت إحتمال ضئيل.


تشمل التفاصيل الأخرى التي ذكرها كلا المصدرين شاشة FHD + مقاس 6.4 بوصة ، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت وذاكرة تخزين بسعة 256 جيجابايت ، وإعداد كاميرا ثلاثية مع مصورين بدقة 12 ميجابكسل ومستشعر 8 ميجابكسل ، وكاميرا سيلفي 32 ميجابكسل ، وبطارية تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة.


بمعنى آخر ، إنه جهاز Galaxy S21 FE قياسي ، بصرف النظر عن مجموعة الشرائح الأقل قوة ، والتخفيض الضمني من اتصال 5G إلى اتصال LTE.


السؤال المنطقي الذي يطرح نفسه الآن بشكل طبيعي هو لماذا؟ لماذا قد ترغب سامسونج في إطلاق Galaxy S21 FE 4G في عام 2022؟ ليس لدينا إجابة جاهزة. حيث يمكن للمستخدمين الآن شراء العديد من هواتف سامسونج المزودة بـ 5G بسعر أقل من Galaxy S21 FE. مثل هواتف Galaxy A33 و Galaxy A53 ، وغير ذلك.


ربما ترى سامسونج أن أجهزة مثل Galaxy S20 FE كانت تُباع جيدًا أيضًا في متغير 4G. في الواقع ، قد يكون البديل له شكل Galaxy S21 FE 4G. صحيح إنه أقل قوة من هواتف السلسلة A المذكورة أعلاه ، ولكنك تحصل على أفضل كاميرات مع Galaxy S21 FE.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق