اخر الاخبار

يبدأ هاتف Galaxy M33 5G في الحصول على التحديث الأمني ​​لشهر يونيو 2022

 

يبدأ هاتف Galaxy M33 5G في الحصول على التحديث الأمني ​​لشهر يونيو 2022


أصدرت شركة سامسونج التحديث الأمني ​​لشهر يونيو 2022 لجهاز Galaxy M33 5G. سيحصل الهاتف الذكي متوسط ​​المدى ، الذي تم إطلاقه في وقت سابق من هذا العام ، على ثلاثة تحديثات رئيسية على الأقل لنظام التشغيل أندرويد وتحديثات أمنية شهرية.


أحدث برنامج Galaxy M33 5G يحمل إصدار البرامج الثابتة هو M336BXXU2AVF2. وهو متاح حالياً في كلاٍ من روسيا وأوكرانيا ، ومن المتوقع أن يتوسع الطرح قريباً في باقي الأسواق حو العالم.


 يجلب التحديث الجديد تصحيح الأمان لشهر يونيو 2022 الذي يعمل على إصلاح أكثر من 60 ثغرة أمنية في الخصوصية والأمان ، وفقًا لوثائق سامسونج. قد يتضمن تحديث البرنامج أيضًا إصلاحات عامة للأخطاء وتحسينات لاستقرار الجهاز.


إذا كنت من مستخدمي Galaxy M33 5G في روسيا أو أوكرانيا ، فيمكنك الآن تنزيل آخر تحديث للبرنامج وتثبيته بالانتقال إلى الإعدادات > تحديث البرنامج والضغط على التنزيل والتثبيت.


أطلقت شركة سامسونج هاتف Galaxy M33 5G بعد أسابيع قليلة من كشف النقاب عن Galaxy A33 5G و Galaxy A53 5G و Galaxy A73 5G. يقوم الهاتف بتشغيل برنامج One UI 4.1 المستند إلى نظام التشغيل أندرويد 12 خارج الصندوق. سيحصل على أربعة تحديثات رئيسية لنظام التشغيل أندرويد في المستقبل.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق