اخر الاخبار

يبدأ هاتف Galaxy S21 FE في الحصول على تصحيح الأمان لشهر يونيو 2022

 

يبدأ هاتف Galaxy S21 FE في الحصول على تصحيح الأمان لشهر يونيو 2022


ينضم هاتف Galaxy S21 FE إلى بقية سلسلة S21 ويحصل الآن على تصحيح الأمان لشهر يونيو 2022. كالعادة ، الإصدار متقطع ، والبرنامج الثابت متاح في أسواق محدودة في البداية. ولكن من المفترض أن يتوسع الطرح ليشمل المزيد من المناطق قريبًا.


في الوقت الحالي ، يتلقى Galaxy S21 FE البرامج الثابتة الجديدة في تايلاند. التحديث يحمل إصدار البرنامج الثابت G990EXXU2CVF1. يشير سجل التغيير الرسمي لشركة سامسونج إلى تحسين الأمان ، وذلك بفضل تضمين تصحيح الأمان لشهر يونيو 2022. كما تدعي أن استقرار الهاتف قد تحسن.


يجب أن يتمكن عملاء Galaxy S21 FE في تايلاند من تنزيل هذا التحديث الجديد عند تلقي الإشعار أو عن طريق فتح تطبيق الإعدادات والانتقال إلى "تحديث البرنامج" والنقر على "تنزيل وتثبيت". من المفترض أن يصل التحديث الجديد وتصحيح الأمان لشهر يونيو 2022 لجهاز Galaxy S21 FE إلى المزيد من الأسواق قريبًا.


بالحديث عن الأخبار ، تستعد سامسونج لمتغير Galaxy S21 FE جديد. لديها شرائح أقل قوة ويفتقر إلى اتصال 5G. يجب أن تصل إلى السوق هذا الصيف. المزيد من التفاصيل من هنا.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق