اخر الاخبار

تقدم سامسونج تحسينات في الكاميرا إلى Galaxy Z Fold 3 مع تحديث يونيو 2022

 

تقدم سامسونج تحسينات في الكاميرا إلى Galaxy Z Fold 3 مع تحديث يونيو 2022


بالأمس ، تلقى Galaxy Z Flip 3 التحديث الأمني ​​لشهر يونيو 2022. اليوم ، بدأ Galaxy Z Fold 3 في الحصول على أحدث تصحيح أمان من سامسونج. التحديث متاح حاليًا في أوروبا ، لكننا نتوقع وصوله إلى أسواق أخرى في غضون الأيام القليلة المقبلة.


يأتي آخر تحديث لبرنامج Galaxy Z Fold 3 بإصدار البرنامج الثابت F926BXXS1CVEE. يجلب هذا التحديث الجديد تصحيح الأمان لشهر يونيو 2022 الذي يعمل على إصلاح 66 ثغرة أمنية تتعلق بالخصوصية والأمان. كما أنه يجلب تحسينات في أداء الكاميرا. تم تحسين ميزة صورة ليلية. يوفر التحديث أيضًا دعمًا للكاميرا المقربة في وضع Pro لتطبيق الكاميرا.


يذكر سجل التغيير الرسمي لشركة سامسونج أن Galaxy Z Fold 3 قد تلقى ميزة تأطير تلقائي في تطبيقات مكالمات الفيديو المدعومة. تم تقديم هذه الميزة لأول مرة في وقت سابق من هذا العام مع سلسلة Galaxy Tab S8. تقول الشركة الكورية الجنوبية إن جودة الصورة يجب أن تتحسن عندما يتم التقاط الذكريات داخل تطبيقات الوسائط الاجتماعية مثل إنستغرام و سناب شات.


إذا كنت من مستخدمي Galaxy Z Fold 3 في أوروبا ، فيمكنك تنزيل آخر تحديث للبرنامج من خلال التوجه إلى الإعدادات > تحديث البرنامج والضغط على التنزيل والتثبيت. من المتوقع وصول التحديث إلى أسواق أخرى في غضون الأيام القليلة المقبلة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق