اخر الاخبار

حصل Galaxy Z Flip 3 على تحسينات في الكاميرا والمزيد مع التحديث الأمني لشهر يونيو 2022

 

حصل Galaxy Z Flip 3 على تحسينات في الكاميرا والمزيد مع التحديث الأمني لشهر يونيو 2022


في الأسبوع الماضي ، تلقى طراز Galaxy Z Flip 3 المغلق بالناقل آخر تحديث أمني في الولايات المتحدة. اليوم ، تلقى الإصدار الدولي من الهاتف الذكي القابل للطي التحديث الأمني ​​لشهر يونيو 2022. التحديث متاح حاليًا في أمريكا الجنوبية ، لكننا نتوقع أن يتوسع ليشمل المزيد من المناطق قريبًا.


يأتي آخر تحديث لبرنامج Galaxy Z Flip 3 مع إصدار البرنامج الثابت F711BXXS2CVEE. يجلب تصحيح الأمان لشهر يونيو 2022 الذي يعمل على إصلاح أكثر من 66 ثغرة أمنية للخصوصية. يوفر التحديث أيضًا أداء محسنًا للكاميرا ، وميزة الإطارات التلقائية في بعض مكالمات الفيديو ، وجودة صورة أفضل عند التقاط الذكريات باستخدام تطبيقات الوسائط الاجتماعية مثل إنستغرام و سناب شات.


إذا كنت من مستخدمي Galaxy Z Flip 3 في أي من البلدان المذكورة أعلاه ، فيمكنك تنزيل آخر تحديث للبرنامج وتثبيته من خلال الانتقال إلى الإعدادات > تحديث البرنامج والضغط على التنزيل والتثبيت. 


أطلقت سامسونج هاتفها الذكي Galaxy Z Flip من الجيل الثالث في النصف الثاني من عام 2021. وقد تم إطلاقه مع نظام التشغيل One UI 3.1.1 المستند إلى أندرويد 11 ، وتلقى تحديث One UI 4.0 المستند إلى أندرويد 12 في وقت سابق من هذا العام. تلقى الهاتف القابل للطي ميزات برمجية إضافية مع تحديث One UI 4.1 قبل بضعة أشهر.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق