اخر الاخبار

يحصل Galaxy M23 على تحديث أمني لشهر يونيو 2022

 

يحصل Galaxy M23 على تحديث أمني لشهر يونيو 2022


بعد إصدار التحديث الأمني ​​لشهر يونيو 2022 للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية المتطورة ، حولت سامسونج تركيزها إلى الهواتف الذكية متوسطة المدى التي تم إصدارها في العامين الماضيين. أصدرت الشركة اليوم أحدث تحديث أمني لها لجهاز Galaxy M23.


يحتوي آخر تحديث لبرنامج Galaxy M23 على إصدار البرنامج الثابت M236BXXU1AVF1 وتم إصداره في البلدان الأوروبية. يتضمن هذا البرنامج الجديد تصحيح الأمان لشهر يونيو 2022 الذي يعمل على إصلاح 66 ثغرة أمنية في الخصوصية والأمان. قد يجلب أيضًا إصلاحات عامة للأخطاء وتحسينات في استقرار الجهاز.


إذا كنت من مستخدمي Galaxy M23 في أوروبا ، فيمكنك تنزيل آخر تحديث للبرنامج وتثبيته لهاتفك بالانتقال إلى الإعدادات > تحديث البرنامج والضغط على تنزيل وتثبيت. من المتوقع أن يتوسع طرح التحديث في الأسواق الأخرى خلال الأيام القادمة.


كشفت شركة سامسونج النقاب عن Galaxy M23 في وقت سابق من هذا العام باستخدام One UI 4.1 القائم على نظام التشغيل أندرويد 12. سيحصل على تحديثين رئيسيين على الأقل لنظام التشغيل أندرويد في المستقبل ، مما يعني أنه جاهز لتلقي نظامي أندرويد 13 و أندرويد 14.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق