اخر الاخبار

قد يمنح واتساب قريباً مسؤولي المجموعة مزيدًا من التحكم في من ينضم

 

قد يمنح واتساب قريباً مسؤولي المجموعة مزيدًا من التحكم في من ينضم


تعمل ميتا على تحسين وظائف المجموعة في واتساب. يوفر أحدث إصدار تجريبي من تطبيق المراسلة أداة جديدة لإدارة المجموعة تمنح المسؤولين مزيدًا من التحكم في الأشخاص الذين يسمحون لهم في مجموعاتهم. يحتوي التحديث التجريبي الجديد أيضًا على عدد قليل من الرموز التعبيرية الجديدة.


اعتبارًا من الآن ، يمكن لأي شخص لديه رابط دعوة الانضمام إلى مجموعات واتساب بِحُرية. يغير تحديث واتساب التجريبي الأخير هذا عن طريق إضافة أداة إدارة مجموعة جديدة تسمى "الموافقة على عضوية المجموعة". مع تمكين هذا الخيار ، لم يعد بإمكان الأشخاص الانضمام إلى المجموعة كما يحلو لهم. بدلاً من ذلك ، يتعين على مسؤولي المجموعة مراجعة وقبول أو رفض كل طلب لعضوية المجموعة. (عبر WaBetaInfo).




قد يمنح واتساب قريباً مسؤولي المجموعة مزيدًا من التحكم في من ينضم




كالعادة ، ليس هناك ما يضمن دائماً أن أي ميزة تجريبية يتم إختبارها ستدخل التطبيق العام ، ومع ذلك سنقوم بالإبلاغ عن ذلك إذا تم إصدارها. لكن ميتا ركزت على تحسين مجموعات واتساب مؤخرًا وزادت حد أعضاء المجموعة من 256 إلى 512.


مع المجموعات الأكبر ، من المنطقي أن يحصل واتساب على أداة أفضل لإدارة طلبات المجموعات. لذلك قد نرى هذا التحديث يتم نشره بعد كل شيء. بالإضافة إلى أداة المجموعة ، يشتمل التحديث أيضًا على عدد قليل من الرموز التعبيرية الجديدة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق