اخر الاخبار

متغيرات LTE من سلسلة Galaxy Watch 5 تزور FCC بعد طرز Wi-Fi

 

متغيرات LTE من سلسلة Galaxy Watch 5 تزور FCC بعد طرز Wi-Fi


تقوم سلسلة Galaxy Watch 5 مرة أخرى بزيارة FCC. كما قد يتذكر البعض منكم ، مرت طرازات Galaxy Watch 5 التي تعمل بتقنية Wi-Fi فقط عبر الوكالة التنظيمية قبل بضعة أيام. حان الوقت الآن لأن تسلك متغيرات Galaxy Watch 5 LTE نفس المسار.


مرة أخرى ، تم رصد ثلاثة نماذج من الساعات الذكية ذات إمكانيات LTE في FCC. وهي تحمل أرقام طرازات SM-R905 و SM-R915 و SM-R925.


SM-R90G هو الطراز الأساسي ذو المساحة الأصغر (40 مم). يجب أن تكون SM-R915 هي نفس الساعة الذكية بحجم أكبر فقط (44 مم). وقد يتم طرح SM-R925 في السوق كنموذج Galaxy Watch 5 Pro (46 مم) ، مما يعني أن سامسونج ربما تكون قد حجزت بعض ترقيات الأجهزة الفريدة لأفضل متغير.




متغيرات LTE من سلسلة Galaxy Watch 5 تزور FCC بعد طرز Wi-Fi




تشير الشائعات الأخيرة إلى أن شركة سامسونج قد تكشف عن سلسلة Galaxy Watch 5 في 10 أغسطس. يمكن للشركة بعد ذلك طرح الأجهزة القابلة للارتداء في السوق بعد أسبوعين. يجب أن يصل SM-R905 إلى السوق باللون الأسود والذهبي الوردي والفضي. يمكن أن يتوفر SM-R915 باللون الأسود والفضي والياقوت. أخيرًا وليس آخرًا ، يمكن أن يتوفر Galaxy Watch 5 Pro باللونين الأسود والفضي.


هذا العام ، يبدو أن البديل الكلاسيكي سيختفي. لا ينبغي أن يكون أي من طرازات Galaxy Watch 5 الثلاثة التي تم رصدها في لجنة الاتصالات الفيدرالية FCC إطارًا ماديًا دوارًا ، ولا يزال مستقبل السلسلة الكلاسيكية موضع شك. من المفترض أن نكتشف المزيد في الأسابيع والأشهر القادمة ، فابق على اتصال.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق