اخر الاخبار

الرئيس التنفيذي المشارك لـ نتفليكس يؤكد الخطط الخاصة بإضافة طبقة جديدة مدعومة بالإعلانات إلى خدمة البث

 

الرئيس التنفيذي المشارك لـ نتفليكس يؤكد الخطط الخاصة بإضافة طبقة جديدة مدعومة بالإعلانات إلى خدمة البث


تخطط نتفليكس لتنفيذ مستوى إعلاني مدعوم بأسعار معقولة لجذب العملاء الذين لا يرغبون في دفع السعر المبدئي البالغ 9.99 دولارًا لخطة خالية من الإعلانات ، كما أكد الرئيس التنفيذي المشارك لـ نتفليكس تيد ساراندوس في مهرجان كان ليونز الإعلاني اليوم.


تستهدف الخطة الأشخاص الذين يعتقدون أن نتفليكس باهظ التكلفة ولا يمانعون في الإعلانات ، مع عدم التخطيط لأي تغييرات في طبقات نتفليكس الحالية. يقول ساراندوس: "نحن نضيف طبقة إعلانية ؛ لا نضيف إعلانات إلى نتفليكس كما تعرفها اليوم. نضيف فئة إعلانية للأشخاص الذين يقولون ،" مرحبًا ، أريد سعرًا أقل وسأشاهد الإعلانات ". 


تجري نتفليكس بالفعل محادثات مع شركاء مبيعات الإعلانات ، وبينما لم يقدم ساراندوس تفاصيل حول موعد ظهور الطبقة المدعومة بالإعلانات ، أخبرت نتفليكس الموظفين داخليًا أنها تهدف إلى الإطلاق قبل نهاية عام 2022.


تبلغ تكلفة نتفليكس الخطة الأساسية 9.99 دولارًا أمريكيًا وتوفر بثًا بدقة 480 بكسل ، بينما تبلغ تكلفة الخطة القياسية 15.49 دولارًا لدقة 1080 بكسل. أغلى خطة بريميوم من نتفليكس ، بسعر 19.99 دولارًا شهريًا ، هي الطبقة الوحيدة التي تقدم دفقًا بتقنية HDR بدقة 4K. نتفليكس هي خدمة البث الوحيدة التي تتقاضى رسومًا إضافية لتحسين جودة البث ، ومن المفترض أن توفر الطبقة المدعومة بالإعلانات جودة دفق مماثلة للخطة الأساسية.


بالإضافة إلى تقديم فئة مدعومة بالإعلانات ، تخطط نتفليكس لاتخاذ إجراءات صارمة بشأن مشاركة الحساب. في بلدان محددة ، تختبر نتفليكس دفعة إضافية لأولئك الذين يشاركون حسابات نتفليكس الخاصة بهم مع أشخاص خارج أسرهم.


في الربع الأول من عام 2022 ، قالت نتفليكس إنها فقدت مشتركيها لأول مرة منذ 10 سنوات. "تباطأ نمو الإيرادات إلى حد كبير" ، وهو ما ألقت الشركة باللوم فيه على "عدد كبير من الأسر المشتركة في الحسابات" و "المنافسة". تقدر نتفليكس أن 222 مليون أسرة مدفوعة تتقاسم مع 100 مليون أسرة إضافية لا يتم تحقيق الدخل منها. أكدت نتفليكس أنها تخطط لتنفيذ "تسييل أكثر فعالية للمشاركة بين عدة أسر" في المستقبل.


قال ساراندوس إنه يعتقد أن نتفليكس يمكن أن تعود إلى النمو بالتغييرات المخطط لها. وقال: "لدينا الكثير من الحجم والربحية والتدفق النقدي الحر لمواصلة تنمية هذا العمل" ، مشيرًا إلى أنه "لا يزال هناك مجال كبير للنمو".


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق