اخر الاخبار

ميزة الطوارئ SOS على ساعة آبل تنقذ امرأة محاصرة في نهر جليدي

 

ميزة الطوارئ SOS على ساعة آبل تنقذ امرأة محاصرة في نهر جليدي


تخيل أنك تذهب للسباحة في نهر قريب ثم علقت قدمك في الصخور ... يكون الجو باردًا وتبدأ في التجمد. ومع ذلك ، تتذكر أن لديك ساعة آبل على معصمك ويمكنك استخدامها للاتصال بخدمات الطوارئ. نعم ، هذا ما حدث بالفعل لسباحة في نهر كولومبيا ، والتي استخدمت ساعة آبل للاتصال بخدمات الطوارئ ثم تم إنقاذها من الماء البارد ، وفقًا لتقارير AppleInsider.


وفقًا لتقرير AppleInsider ، وقع الحادث في 15 يونيو في نهر كولومبيا بالقرب من The Dalles ، أوريغون. كانت امرأة قد ذهبت للسباحة في مياه النهر الجليدية. ومع ذلك ، علقت قدمها تحت الصخور في قاع النهر. هذا وضعها في موقف خطير للغاية معتبرا أنها لم يكن لديها وسيلة لتحرير نفسها وكانت عالقة في المياه الباردة الجليدية.


هذا عندما استخدمت وظيفة SOS على ساعة آبل الخاص بها للاتصال بخدمات الطوارئ. استجابت إدارة شرطة مدينة داليس للأزمة وبدأت عملية الإنقاذ. وفقًا لتقرير الشرطة ، تم العثور على السباح بحالة من الإرهاق وتظهر عليه علامات انخفاض درجة حرارة الجسم. خلال وقت الحادث ، كانت هناك أمطار في نهر كولومبيا وكانت درجة حرارة الماء حوالي 13 درجة مئوية.


ليست هذه هي المرة الأولى التي تساعد فيها ساعة آبل في إنقاذ حياة شخص ما ، حيث استخدم رجل أيضًا ميزة SOS لطلب المساعدة بعد أن أصبح عالق تحت جليد نهر متجمد. بالنسبة لأولئك غير المدركين ، يمكنك استخدام ميزة SOS بالضغط مع الاستمرار على الزر الجانبي أسفل التاج الرقمي حتى يظهر شريط تمرير SOS للطوارئ.


  ضع في اعتبارك أنك ستحتاج إلى وجود iPhone قريب منك إذا كنت لا تملك إصدار ساعة آبل الذي تم تمكينه من خلال الهاتف الخلوي.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق