اخر الاخبار

يحصل Galaxy Tab S5e على تحديث الأمان لشهر يونيو 2022

 

يحصل Galaxy Tab S5e على تحديث الأمان لشهر يونيو 2022


أصدرت شركة سامسونج تحديثًا جديدًا لبرنامج Galaxy Tab S5e. تلقت بعض أجهزة سامسونج اللوحية متوسطة المدى وعالية الجودة هذا التحديث منذ بضعة أيام. التحديث متاح حاليًا في الإكوادور والمكسيك. يمكن للبلدان الأخرى أيضًا الحصول على التحديث قريبًا.


يأتي آخر تحديث لبرنامج Galaxy Tab S5e مع إصدار البرنامج الثابت T725XXS2DVF1. إنه يجلب تصحيح الأمان لشهر يونيو 2022 الذي يعمل على إصلاح 66 ثغرة أمنية في الخصوصية والأمان ، وفقًا لوثائق سامسونج. يمكن أن يجلب التحديث أيضًا بعض إصلاحات الأخطاء العامة وتحسينات في استقرار الجهاز.


إذا كنت من مستخدمي Galaxy Tab S5e في الإكوادور أو المكسيك ، فيمكنك الآن تنزيل التحديث الجديد وتثبيته من خلال الانتقال إلى الإعدادات > تحديث البرنامج والضغط على التنزيل والتثبيت. 


أطلقت شركة سامسونج جهاز Galaxy Tab S5e منذ أكثر من ثلاث سنوات مع نظام أندرويد 9. تلقى الجهاز اللوحي تحديث أندرويد 10 في منتصف عام 2020 وتحديث One UI 3 المستند إلى 11 أندرويد في منتصف عام 2021.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق