اخر الاخبار

من غير المتوقع أن يأتي MacBook Air في مجموعة من الألوان المشابهة لـ iMac

 

من غير المتوقع أن يأتي MacBook Air في مجموعة من الألوان المشابهة لـ iMac


من غير المتوقع أن يأتي جهاز MacBook Air القادم لعام 2022 بمجموعة من الألوان المشابهة لجهاز iMac مقاس 24 بوصة ، وفقًا لمارك جورمان من بلومبرج. في تغريدة ، قال جورمان إن MacBook Air من المرجح أن يأتي بألوان قياسية رمادية وفضية وذهبية ، على غرار الطرز السابقة.


من المحتمل أن تكون التقارير المتعلقة بخيارات الألوان المتعددة "مبالغًا فيها" ، وفقًا لغورمان ، الذي يقول إنه لا يتوقع أكثر بكثير من ألوان "MacBook Air" النموذجية ، لكن اللون الذهبي يمكن أن يكون بدرجة مختلفة. ويقول أيضًا إنه سيكون متاحًا "بلون iMac‌ المفضل" لديه ، وهو ظل أزرق.


أشارت الشائعات إلى أن MacBook Air‌ سيحتوي على حواف بيضاء مصفرة ولوحة مفاتيح باللون الأبيض الفاتح ، مما يرسم أوجه تشابه مع جهاز iMac مقاس 24 بوصة ويزيد التوقعات بمجموعة أوسع من الألوان. قال المحلل في شركة آبل مينغ تشي كو في مارس / آذار إن جهاز MacBook Air القادم سيحتوي على "المزيد من خيارات الألوان" لكنه لم يقدم تفاصيل محددة ، ولم تكن هناك شائعات محددة بشأن خيارات الألوان.


من المتوقع أن يتميز MacBook Air القادم بهيكل معاد تصميمه مشابه لجهاز MacBook Pro ، مما يلغي التصميم المدبب. ليس من الواضح بعد ما إذا كان سيكون هناك درجة ، ولكن يبدو أنه احتمال.


أشارت بعض الشائعات إلى أن جهاز MacBook Air سيحتوي على شريحة M2 من الجيل التالي ، لكن المحلل في شركة آبل مينغ تشي كو يعتقد أنها ستستمر في استخدام شريحة M1 ، مع تقديم آبل بدلاً من ذلك التصميم الجديد كنقطة بيع رئيسية.


يمكن الكشف عن MacBook Air‌ في أقرب وقت يوم الاثنين المقبل ، حيث قال جورمان أن آبل قد تقدمه في مؤتمر المطورين العالمي.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق