اخر الاخبار

تهدف سامسونج إلى توفير شاشات OLED لكل من أجهزة iPad و MacBooks

 

تهدف سامسونج إلى توفير شاشات OLED لكل من أجهزة iPad و MacBooks


تخطط سامسونج لبناء خط إنتاج جديد في كوريا الجنوبية لصنع شاشات OLED أكبر مناسبة للأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة ، حيث تهدف الشركة في النهاية إلى تلبية طلبات منتجات آبل المستقبلية ، وفقًا لـ Elec.


ذكرت Elec سابقًا أن آبل تخطط لإصدار أول طرازات iPad Pro مع شاشات OLED في عام 2024 وقالت إن سامسونج ستنتج شاشات لهذه الطرز في أحد خطوطها الحالية. سيكون خط إنتاج سامسونج المستقبلي موجودًا في مصنع مختلف وسيكون قادرًا على إنشاء شاشات OLED كبيرة بما يكفي لأجهزة الكمبيوتر المحمولة ، مما يمهد الطريق لجهاز MacBook Pro بشاشة OLED ، والتي يُشاع إطلاقها في عام 2025 أو بعد ذلك.


قامت آبل بتحويل خطوط iPad و MacBook الخاصة بها إلى شاشات mini-LED خلال العام الماضي ، وستكون OLED هي الخطوة التالية بعد ذلك. على عكس شاشات LED الصغيرة ، تستخدم لوحات OLED وحدات البكسل ذاتية الانبعاث ولا تتطلب إضاءة خلفية ، مما قد يحسن نسبة التباين ويساهم في إطالة عمر البطارية في طرز iPad و MacBook المستقبلية. تستخدم آبل بالفعل شاشات OLED لأحدث أجهزة iPhone وجميع طرز ساعات آبل.


في غضون ذلك ، يُشاع أن شركة آبل تخطط لمزيد من الأجهزة المزودة بشاشات LED صغيرة ، بما في ذلك شاشة جديدة مقاس 27 بوصة يمكن أن تكون في الأساس Studio Display Pro.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق