اخر الاخبار

قد توفر سامسونج إمكانات قراءة درجة حرارة الجسم لسلسلة Galaxy Watch 5

 

قد توفر سامسونج إمكانات قراءة درجة حرارة الجسم لسلسلة Galaxy Watch 5


كشفت البرامج الثابتة التجريبي One UI Watch 4.5 التي تم إطلاقها مباشرة لسلسلة Galaxy Watch 4 في وقت سابق من هذا الأسبوع عن بعض التفاصيل المثيرة للاهتمام حول تشكيلة الساعات الذكية القادمة من سامسونج.


كما قرأت في وقت سابق اليوم ، لا توجد علامات على وجود طراز كلاسيكي من Galaxy Watch 5 مذكور في البرنامج الثابت التجريبي. ولكن في ملاحظة أكثر إيجابية ، كشف تقرير جديد أن سامسونج قد تخطط لتوفير إمكانات قراءة درجة حرارة الجسم لسلسلة الساعات الذكية القادمة.


قبل شهرين ، ظهر تقرير يشير إلى أن سامسونج تخطط لإضافة مستشعر درجة حرارة الجسم إلى سلسلة Galaxy Watch 5 القادمة. تبع هذا التقرير تقرير آخر بعد بضعة أسابيع. زعم أن سامسونج تريد إضافة هذه التقنية إلى أجهزتها القابلة للارتداء ، لكنها تواجه مشكلات مع خوارزمية قراءة درجة حرارة الجسم ، لذلك قد تضطر إلى تأجيل الميزة إلى عام 2023.


واليوم ، تشير الأدلة الجديدة الموجودة في البرنامج الثابت One UI Watch 4.5 beta إلى أن سامسونج قد توفر إمكانات قراءة درجة الحرارة لجهاز Galaxy Watch 5 ، بعد كل شيء.


كما هو موضح في لقطة الشاشة أدناه ، أصبح لدى مختبري الإصدار التجريبي الآن "درجة حرارة الجلد أثناء النوم" جديدة للتبديل داخل تطبيق Samsung Health.




قد توفر سامسونج إمكانات قراءة درجة حرارة الجسم لسلسلة Galaxy Watch 5




تفتقر سلسلة Galaxy Watch 4 الحالية إلى أجهزة قراءة درجة حرارة الجسم ، مما يعني أن سامسونج تعمل على إضافة مكون البرنامج المطلوب لقراءات درجة حرارة الجسم إلى One UI 4.5 للطرز المستقبلية. ولكن لا يزال من غير الواضح ما إذا كانت الميزة ستتوفر على Galaxy Watch 5 عند الإطلاق أم لا.


يمكن لشركة سامسونج إطلاق سلسلة Galaxy Watch 5 باستخدام مستشعر درجة حرارة الجسم المعطل وتمكين الوحدة لاحقًا من خلال تحديث البرنامج الثابت. أو ربما تضع سامسونج الأساس للميزة الموجودة على جانب البرامج لطرازات الساعة الذكية 2023 ، مع عدم وجود نية لإحضار هذه الميزة إلى Galaxy Watch 5.


سيخبرنا الوقت فقط ، ولكن الشيء الوحيد الواضح هو أن سامسونج تعمل بالفعل على تطوير قدرات قراءة درجة حرارة الجسم لساعاتها الذكية المستقبلية. دعونا نأمل أن تكون التكنولوجيا جاهزة في الوقت المناسب لإطلاق تشكيلة Galaxy Watch 5.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق