اخر الاخبار

تطرح ميتا ميزات ريلز الجديدة وتوسع ريلز إنستغرام إلى 90 ثانية

 

تطرح ميتا ميزات ريلز الجديدة وتوسع ريلز إنستغرام إلى 90 ثانية


تلقى فيسبوك و إنستغرام المملوكان لشركة ميتا بعض التحديثات لميزة مقاطع ريلز التي تركز على منشئي المحتوى. تتضمن هذه التحديثات الجديدة أدوات تحرير جديدة ، والقدرة على إنشاء وجدولة البكرات على سطح المكتب ، وغير ذلك الكثير. دعنا نتفقد جميع الميزات الجديدة التي سيتم طرحها على مستوى العالم قريبًا.


بدءًا من ريلز إنستغرام ، يجلب التحديث ما مجموعه أربع ميزات جديدة. الأول هو أن إنستغرام يسمح الآن للمستخدمين باستيراد مقاطع الصوت الخاصة بهم وتطبيقها على ريلز. طالما أن مقطع الصوت أطول من 5 ثوانٍ ، فيمكن تطبيقه على مقطع ريلز.


الميزة التالية هي إضافة ملصقات شريط التمرير الخاصة بالاستطلاع والاختبار والرموز التعبيرية ، والتي كانت متوفرة في السابق فقط لقصص إنستغرام. الميزة الثالثة الجديدة التي تسمى القوالب تشبه إلى حد بعيد قوالب تيك توك وتتيح للمستخدمين إنشاء بكرات باستخدام بكرة أخرى كقالب. يقدم إنستغرام طوابع زمنية تتوافق مع أغنية أو اتجاه آخر على التطبيق ، ويمكن للمستخدمين توصيل الصور أو مقاطع الفيديو الخاصة بهم لمطابقتها. الميزة الأخيرة التي تأتي إلى إنستغرام هي زيادة الطول الأقصى للبكرة التي تتيح الآن مقاطع فيديو تصل إلى 90 ثانية.


في الجانب الآخر ، تتلقى ريلز فيسبوك أيضًا بعض الميزات الجديدة بما في ذلك القدرة على إنشاء ريلز فيسبوك وتعديلها وجدولتها ونشرها من متصفح الويب الخاص بهم من خلال Creator Studio. هناك أيضًا ميزة أداة القطع لإنشاء مقاطع صغيرة من فيديو أطول. ستساعد هذه الميزة الجديدة أيضًا مستخدمي البث على فيسبوك الذين يمكنهم الآن إنشاء مقطع قصير من البث الخاص بهم ونشره على هيئة ريل.


أخيرًا وليس آخرًا ، قدم فيسبوك ميزة تسمى مزامنة الصوت لريلز ، والتي تمامًا مثل تيك توك ، يمكنها مزامنة مقاطع الفيديو تلقائيًا مع إيقاع أغنية أو موسيقى.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق