اخر الاخبار

تم إطلاق Oppo Reno 8 Lite 5G رسميًا في أوروبا ؛ تحقق من التفاصيل

 

تم إطلاق Oppo Reno 8 Lite 5G رسميًا في أوروبا ؛ تحقق من التفاصيل


أضافت شركة Oppo عضوًا جديدًا إلى سلسلة Reno 8 التي تم إطلاقها مؤخرًا والذي يآتي بأسم Reno 8 Lite. تم إطلاق هاتف Reno 8 Lite الجديد في أوروبا ويعمل كإصدار خفيف من Reno 8 و Reno 8 Pro. يأتي مع مجموعة شرائح Snapdragon 695 وشحن سريع بقوة 33 واط والمزيد. التفاصيل في هذا المنشور.


يشبه Reno 8 Lite أشقائه الأكبر سناً ويتميز بتصميم ذو حافة مسطحة. يأتي بخيارين من الألوان: الأسود وقوس قزح. الكاميرات الخلفية محاطة أيضًا بضوء مضيء للإشعارات والأشياء ، مثل سلسلة Reno 7.


يحتوي الهاتف على شاشة أموليد Full HD + مقاس 6.43 بوصة ، والتي تدعم ماسح بصمات الأصابع في الشاشة. لكنها تفتقر إلى معدل تحديث مرتفع. إنه مدعوم من مجموعة شرائح Snapdragon 695 ، إلى جانب 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيجابايت من التخزين. يمكن توسيع كل من ذاكرة الوصول العشوائي والتخزين بنسبة تصل إلى 5 جيجابايت و 1 تيرابايت على التوالي.


يضم Reno 8 Lite كاميرات خلفية ثلاثية ، وهي كاميرا أساسية بدقة 64 ميجابكسل وكاميرا أحادية اللون بدقة 2 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. تبلغ دقة الكاميرا 16 ميجا بكسل. هناك عدد من ميزات الكاميرا لتجربتها ؛ وضع بورتريه ، و فيديو مزدوج العرض ، و Selfie HDR ، من بين أمور أخرى.


إنه مدعوم ببطارية تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة مع شحن سريع بقوة 33 وات SuperVOOC ويعمل بنظام ColorOS 12 استنادًا إلى Android 11 ، نعم ، هناك بعض خيبة الأمل أيضًا! بالإضافة إلى ذلك ، هناك دعم لشبكات 5G و USB Type-C ومقبس صوت 3.5 ملم والمزيد. يتضمن أيضًا شهادة IPX4.


سعر Oppo Reno 8 Lite 5G يبلغ 429 يورو وهو متوفر الآن للشراء في إسبانيا عبر موقع الشركة على الإنترنت. ومع ذلك ، لا توجد أي معلومات عن مدى توفرها في مناطق أخرى.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق