اخر الاخبار

يمكن أن تضيف آبل كاميرا إلى طرازات ساعة آبل المستقبلية

 

يمكن أن تضيف آبل كاميرا إلى طرازات ساعة آبل المستقبلية


غالبًا ما تقدم آبل براءات اختراع فريدة لمنتجاتها مثل iPhones و MacBooks وحتى سيارتها الكهربائية التي طال انتظارها ، وعلى الرغم من أنها قد ترى أو لا ترى ضوء النهار ، فإنها تبدو ممتعة (على الورق على الأقل). قدّم عملاق التكنولوجيا الآن براءة اختراع حديثة ، تهدف إلى دمج كاميرا في ساعة آبل. التفاصيل في هذا المنشور.


حصلت شركة آبل مؤخرًا على براءة اختراع بعنوان "مشاهدة امتلاك كاميرا" من مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية الأمريكي (USPTO). في براءة الاختراع ، تصف الشركة طريقة لدمج الكاميرا في ساعة آبل إما عن طريق استخدام غلاف قابل للفصل أو تركيب عدسة الكاميرا في التاج الرقمي الحالي لساعة Apple Watch.


تقول براءة الاختراع:

"يمكن أن تشتمل الساعة على غلاف به جانب أمامي وجانب خلفي وواجهة مرفق تم تكوينها لتتوافق مع حزام الساعة. يمكن تركيب الكاميرا على الغلاف وتهيئتها لالتقاط صورة لمشهد من خلال الجانب الخلفي للمبيت. يمكن أن يكون العرض مرئيًا من خلال الجانب الأمامي من الغلاف وتهيئته لعرض الصورة ".


في الاقتراح أعلاه ، تقول آبل أنك ستكون قادرًا على نزع ساعتك وتوجيهها نحو مشهد لالتقاط صورة عبر الجانب الخلفي للساعة. ومع ذلك ، ستكون هذه مهمة كبيرة وقد يفوت العديد من المستخدمين اللحظة المناسبة لالتقاط مشهد باستخدام ساعة آبل.


في اقتراح آخر ، تقترح آبل أنه يمكن دمج عدسة الكاميرا في التاج الرقمي لساعة Apple Watch واستخدام شاشتها ككاميرا عدسة الكاميرا. على الرغم من أن براءة الاختراع لا تقدم حلولًا للمشكلات المحتملة في التصميم. إنها تركز فقط على طرق دمج الكاميرا في ساعة آبل.




يمكن أن تضيف آبل كاميرا إلى طرازات ساعة آبل المستقبلية




"[A] يمكن أن تشتمل الساعة على قرص قابل للتدوير ، مثل التاج القابل للدوران المستخدم للمدخلات الرقمية. يمكن تضمين كاميرا في التجميع للسماح بالتقاط الصور من خلال فتحة تمتد عبر الاتصال الهاتفي ".


تشير براءة الاختراع أيضًا إلى أنه يمكن أيضًا استخدام فلاش الكاميرا "للاستشعار الفسيولوجي" عند ارتداء الساعة على المعصم. بالإضافة إلى ذلك ، تقول آبل إن مستشعر الصورة في ساعة آبل يمكن أن يخدم أغراضًا متعددة مثل معالجة صورة واكتشاف "دوران القرص لاستشعار مدخلات الدوران". ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن تركيب عدسة الكاميرا في التاج الرقمي قد يكون أمرًا صعبًا للغاية ، مع الأخذ في الاعتبار ميكانيكا التاج المعقدة بالفعل.


علاوة على ذلك ، إذا كانت آبل تفكر في نموذج ساعة آبل بكاميرا مدمجة ، فإنها تحتاج إلى التركيز على مخاوف الخصوصية الخاصة بالتكنولوجيا. ويرجع ذلك إلى حقيقة أنه يمكن للمستخدمين استخدام كاميرا ساعة آبل لالتقاط صور للأفراد دون علمهم بذلك.


ومع ذلك ، نظرًا لأننا نتحدث عن براءة اختراع لشركة آبل ، فمن المحتمل ألا ترى ضوء النهار في أي وقت قريب. قد يستغرق الأمر سنوات قبل أن تدمج آبل التكنولوجيا في طرازات ساعة آبل الخاصة بها. لذلك ، نقترح عليك أن تأخذ هذه المعلومات بقليل من الملح وإخبارنا بأفكارك في التعليقات أدناه.


في حالة إعجابك بفكرة الكاميرا على ساعة آبل ، يجب أن تعلم أن هناك بالفعل سوار ساعة آبل مدمج بالكاميرا ، يطلق عليه اسم كاميرا المعصم ، وهو متوفر في السوق يتيح للمستخدمين التقاط الصور باستخدام ساعة آبل الخاصة بهم. كما اكتسب أيضًا القدرة على دعم مكالمات الفيديو على ساعة آبل في وقت سابق من هذا العام.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق