اخر الاخبار

قد لا تحصل الكاميرا المقربة لهاتف Galaxy S23 على أي تحسن

 

قد لا تحصل الكاميرا المقربة لهاتف Galaxy S23 على أي تحسن


بعد أربع سنوات ، قامت سامسونج أخيرًا بترقية الكاميرا المقربة على الفانيليا بالإضافة إلى إصدارات هواتفها المتطورة. يتميز كل من Galaxy S22 و Galaxy S22 Plus بكاميرات مقربة بدقة 10 ميجابكسل مع تقريب بصري 3x. في العام المقبل ، قد لا تحصل الكاميرا المقربة لهاتف Galaxy S23 على أي تحسن.


وفقًا لتقرير من الأشخاص في GalaxyClub ، فإن Galaxy S23 و Galaxy S23 Plus سيحتويان على كاميرات مقربة بدقة 10 ميجابكسل مع تقريب بصري 3x ، على غرار سابقاتها. لم يتم الكشف عن معلومات حول الكاميرات الأساسية وفائقة الاتساع على تلك الهواتف الذكية القادمة حتى الآن.


تشير الشائعات إلى أن Galaxy S23 Ultra قد يستخدم مستشعر كاميرا بدقة 200 ميجابكسل ، ربما يكون ISOCELL HP1. ومع ذلك ، قد يتمسك Galaxy S23 و Galaxy S23 Plus بالكاميرات الرئيسية بدقة 50 ميجابكسل منذ أن قدمتها سامسونج هذا العام فقط مع Galaxy S22 و Galaxy S22 Plus.


في الواقع ، ما تحتاج سامسونج إلى تحسينه هو الكاميرا فائقة الدقة. على الرغم من أن الكاميرات فائقة الدقة بدقة 12 ميجابكسل على هواتف سامسونج الرئيسية ليست سيئة ، إلا أنها يمكن أن تستخدم ترقية للأجهزة ، خاصة بالمقارنة مع الكاميرات فائقة الدقة بدقة 48 ميجابكسل و 50 ميجابكسل التي شوهدت في معظم الهواتف الرئيسية الصينية.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق